مسلسلات وبرامج

نتفليكس تطلق الموسم الأوّل من Maniac
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثره
14

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غائم جزئ
22

القدس
غائم جزئ
22

تل ابيب
غائم جزئ
22

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
غيوم متناثره
14

كفر قاسم
غائم جزئ
22

قطاع غزة
غيوم متناثره
21

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نتفليكس تطلق الموسم الأوّل من Maniac.. تعرّفوا على أهمّ أحداثه

طرحت شبكة Netflix الموسم الأول من المسلسل الدّراميّ Maniac ويتركز المسلسل على تجربة نفسية يتمكن خلالها المرضى من العيش داخل أحلامهم وأوهامهم الخاصة

ترسل هذه التجارب كلا منهما في رحلات بداخل أوهامهما الخاصة وتتنوع القصص في كل مرة، فتارة يظهر الثنائي كزوجين في ثمانينيات القرن الماضي


طرحت شبكة Netflix الموسم الأول من المسلسل الدّراميّ Maniac من بطولة إيما ستون، جونا هيل وجستن ثيرو. ويتركز المسلسل على تجربة نفسية يتمكن خلالها المرضى من العيش داخل أحلامهم وأوهامهم الخاصة.

يلعب الممثل جونا هيل دور شخصية تحمل اسم أوين ميلجرام، الذي أدى مرضه العقلي إلى ابتعاده عن عائلته الغنية في مانهاتن. ويذكر أنّ العائلة مكونة من والده ووالدته وأشقائه الـ 4، الذين يعملون برفقة والدهم في شركته العملاقة. تنتاب أوين بعض الهلاوس التي تجعله يرى أشخاصا آخرين وأنه يشكل جزءا من مؤامرة لإنقاذ العالم.

أما إيما ستون فقد لعبت دور آني، الفتاة التي تحاول الهروب من مأساة عائلية تتمثل في خلافات مع شقيقتها أدت في النهاية إلى مقتلها في حادث أليم، وهي مدمنة على عقار يجعلها تتذكر مأساتها في كل وقت كي تلتقي بشقيقتها مجددا. تلك المأساة تدفعها مثل أوين إلى المشاركة في تجربة علمية على أدوية الهدف منها هو محو أشياء مثل الأمراض العقلية والذكريات غير السعيدة وإعادة هيكلة الدماغ البشرية من جديد.

وهنا تبدأ رحلة الشخصيات بناء على خلفية كل من أوين وآني، وترسل هذه التجارب كلا منهما في رحلات بداخل أوهامهما الخاصة وتتنوع القصص في كل مرة، فتارة يظهر الثنائي كزوجين في ثمانينيات القرن الماضي وتارة أخرى كلصوص في الأربعينيات وغيرها من القصص التي تعكس الحالة العقلية لوين وآني، ثم تتجه الأمور نحو الفوضى.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
Maniac نتفليكس مشاهدة
منتخب إنجلترا يهزم إسبانيا بنتيجة كبيرة