الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

باريس سان جيرمان يبتعد بصدارة الدوري بعد اكتساح ريمس

كل العرب
نُشر: 27/09/18 04:18,  حُتلن: 04:21

 تقدم الفريق الزائر بهدف مفاجئ في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول عن طريق شافاليرين

حقق فريق نادي باريس سان جيرمان فوزًا كاسحًا على حساب ضيفه ستاد ريمس بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين على ملعب حديقة الأمراء لحساب الجولة السابعة من الدوري الفرنسي.


تقدم الفريق الزائر بهدف مفاجئ في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول عن طريق شافاليرين، قبل أن ينجح النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني في إدراك التعديل سريعًا لفائدة الباريسي في الدقيقة 5.وفي الدقيقة 24، أضاف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدف الثاني لفريق العاصمة الإسبانية من ضربة جزاء، قبل أن يعود كافاني ويسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لباريس.

وفي الدقيقة 55، ضاعف البلجيكي الدولي توماس مونييه تقدم فريقه بإحراز الهدف الرابع، ليبتعد باريس سان جيرمان بصدارة جدول ترتيب فرق الليج آن بحصوله على العلامة الكاملة، 21 نقطة، وبفارق 8 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه، أولمبيك ليون صاحب الـ 13 نقطة.

ولحساب نفس الجولة، تفوق مارسيليا على ضيفه ستراسبورج بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، وتغلب بوردو على ليل بهدف نظيف، في حين تعادل كان ومونبيليه بهدفين في كل شبكة.ونبقى مع الجولة السابعة من الدوري الفرنسي، حيث تفوق أميان على رين بنتيجة هدفين لهدف واحد، وسقط ديجون على ملعبه أمام ليون بثلاثية مقابل لا شيء، وانتهت مباراة نيم أولمبيك وجنجون على نتيجة البياض.

مقالات متعلقة

Got