الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

شفاعمرو: الاعلان عن قائمة تحالف أهلي للعضوية بين التجمع وابناء البلد ونساء القلعة

كل العرب
نُشر: 26/09/18 12:01,  حُتلن: 19:24

جاء في البيان:

جاء اعلان التحالف بعد سلسلة من الجلسات تمخض عنها الانطلاق بقائمة عضوية شبابية، نسوية ووطنية عابرة للحارات

التحالف الجديد بحلته الشبابية والنسوية يُعبر عن نموذج جديد في العمل السياسي المحلي، يتجاوز قوائم الشخص الواحد ويفسح المجال للتغيير

تضم القائمة كل من : محمود حصري ، نجمة عباس ، وسام عبود ، نجاة ارملي ومراد حداد

أعلن التجمع، أبناء البلد ونساء القلعة، من خلال بيان اعلامي، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب عن اقامة قائمة انتخابية جديدة لخوض انتخابات بلدية شفاعمرو ضمن انتخابات السلطات المحلية في البلاد، والمزمع عقدها الشهر القادم، يوم 30.10.2018.


مبنى بلدية شفاعمرو

وأوضح البيان أنّه:"جاء اعلان التحالف بعد سلسلة من الجلسات تمخض عنها الانطلاق بقائمة عضوية شبابية، نسوية ووطنية عابرة للحارات تضع مصلحة اهالي المدينة في المركز وتسعى عبر رؤية مهنية للنهوض في المدينة نحو الافضل.
واعتبرت مركبات القائمة ان التحالف الجديد بحلته الشبابية والنسوية يُعبر عن نموذج جديد في العمل السياسي المحلي، يتجاوز قوائم الشخص الواحد ويفسح المجال للتغيير والتجديد الحقيقي الذي يعتني بالفكرة والطرح والرؤية ويرفض احتكار القوائم بأيدي بعض المرشحين".

وتابع البيان:"ويضم التحالف الجديد نساء القلعة، اول تيار نسوي يخوض انتخابات البلدية ، بالاضافة الى جيل شاب في المواقع المتقدمة في القائمة ، تأكيدا على اهمية دور الشباب والنساء في السياسة المحلية وانهاء حقبة كاملة تم فيها عزل مجموعات كبيرة عن العمل البلدي ودار البلدية .
من الجدير بالذكر ان مجموعة نساء القلعة هي مجموعة نسوية ناشطة بالمدينة على مدار الاربع سنوات الاخيرة ، تحمل هم النساء اليومي والمحلي ، ضمن رؤية مستقبلية لوضع النساء في مركز الحياة السياسية والاجتماعية في المدينة. وتضم القائمة كل من : محمود حصري ، نجمة عباس ، وسام عبود ، نجاة ارملي ومراد حداد"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة