الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 05:02

كوكب أبو الهيجاء: أسامة عبد الفتاح يعلن انسحابه من المنافسة على رئاسة المجلس

كل العرب
نُشر: 25/09/18 14:45,  حُتلن: 21:17

أسامة وليد عبد الفتاح:

 السياسه هي فن  غير مرتبط بعداد الزمن 

ستكون ايادينا النظيفه جاهزه في الدورة القادمة مع الادارة القادمة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الحملة الانتخابية لاسامة وليد عبد الفتاح لرئاسة مجلس كوكب ابو الهيجاء جاء فيه :" بسم الله الرحمن الرحيم ، اهلنا الكرام في بلدنا الغالي كوكب،يحق لكل فرداً منا التعبير عن طموحه الفردي وشكل اسلوبه الخاص ونهج برنامجه لطرح الرأي الاخر فيما يخص مسألة التنافس على ادارة السلطة المحلية ليتميز عن منافسيه في تقديم البرنامج والاداء الاكثر تميزاً. الجمهور هو الحكم الوحيد الذي يحسم اختياره في الصناديق لصالح البرنامج والمرشح الافضل وتلك هي كل الاصول الديموقراطية التي يجب ان نحترمها جميعاً".

واضاف البيان :" انا طرحت تنافسي الانتخابي خلال الدورتين السابقة والحالية لرئاسة المجلس المحلي لبلدنا كوكب، لحملي افكاراً نيّره فيها مبدأ الاخلاق الكريمة والهمة الجماعية ونوايا الخير لمصلحة تطور وتآخي بلدنا. سبقني في ذلك كل رؤساء مجلسنا المتعاقبين اللذين خدموا كوكب بإخلاص وامانة وهذا الوصف موصول كذلك للرئيس الحالي الذي نقل كوكب نقلة نوعية في مشاريع الاعمار وبناء الانسان والتسامح .
السياسه هي فن الممكن غير المرتبط بعداد الزمن وانا ممن مازالو يربطون طموحهم الفردي بالطموح الجماعي لاهالي بلدنا وقيادتها الحكيمة.لقد استشرت العديد من اهلنا واصدقائنا واخوتنا الذين اشاروا لي بالتنحي في هذه الفترة عن فكرة خوض غمار تجربة الترشح الرئاسي امام واقع الانتخابات الذي يتواجد فيها متنافسين اصحاب تجارب سياسية واجتماعية وادارية "وفقا للبيان .

واختتم البيان :" لقد اتخذت قراري بالتنحي عن مشروع التنافس عن قناعة تامة مع التمنيات بالنجاح لكلا طرفي التنافس وستكون ايادينا الناصعة النظيفة جاهزة في الدورة القادمة مع الادارة القادمة لشراكة واعدة فيها كل الطاقات الايجابية لدفة مسيرة التطوير والبناء والمحبه والاستثمار بالانسان من خلال الموقع الملائم في شراكة الاوفياء لبلدهم. وفقنا الله لما يحبه ويرضاه. أخوكم وابن بلدكم أسامة وليد عبد الفتاح" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة