الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 04:02

طلّاب البشائر الأهليّة سخنين في برنامج ألفا للطّلاب الموهوبين بالتخنيون

كل العرب
نُشر: 25/09/18 11:10,  حُتلن: 11:22

المشروع يستمر لمدة سنتين يقوم خلاله الطلاب القيام ببحث في احد المجالات العلمية

ضمن التّصفيات النّهائيّة للبرنامج العلمي المميّز "ألفا " للطلّاب الموهوبين تمّ قبول 3 طلاب من مدرسة البشائر الاهلية ، حيث تمّ قبول الطالب "محمد عبد المجيد" للدراسة في المشروع في جامعة تل ابيب، وقُبل الطالب "محمد نصار" والطالبة "سلمى نعامنة" للدراسة في المشروع في معهد التخنيون . وبذلك يصبح عدد الطلاب المشاركين خمسة طلاب لهذه السنة اذ تشارك الطالبة "لونا حمودي" في البرنامج في معهد وايزمن والطالبة "امال نعامنة" في معهد التخنيون .

 

 المشروع يستمر لمدة سنتين، يقوم خلاله الطلاب القيام ببحث في احد المجالات العلمية ليحتسب لهم بمستوى خمس وحدات تعليمية في شهادة البجروت.
تاتي هذه المشاركة في اطار مشروع الأكدمة الذي يركّزه الاستاذ جمال بقاعي المركز الاكاديمي لمدرسة البشائر وبدعم متواصل من الاستاذ امير الحاج مدير عام المدرسة ، الّذي أبدى ارتياحه وغبطته الشّديدة بهذا الإنجاز الهام لطلّابه في مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم لما يعكسه هذا القبول لهذا البرنامج من مستوى علميّ رفيع يتمتّع به الطّلاب بشكل عام والطّلاب المقبولون بشكل خاصّ، مهنّئا الطّلاب وذويهم على هذا الإنجاز الرّائع ومتمنّيا لهم النّجاح الكبير في المهمّة الّتي أخذوها على عاتقهم .

مقالات متعلقة