الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:02

فعاليات تطوعية متنوعة في الثانوية الشاملة أم الفحم بمشاركة طلاب المدرسة ومعلميها

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 24/09/18 14:19,  حُتلن: 14:55


صورة من موقع الحدث

شملت هذه الفعاليات تنظيف وصيانة المحيط القريب من المدرسة

بادرت المدرسة الثانوية "الشاملة" في أم الفحم إلى تنظيم فعاليات متنوعة لتنظيف محيطها والأماكن المجاورة لها، بمشاركة لفيف واسع من طلابها وطالباتها ومعلميها ومعلماتها، تعميقًا لروح الانتماء للمدرسة والمجتمع وعملًا بتعليمات وزارة التربية والتعليم التي تعترف بساعات العمل التطوعي ضمن شهادة "البجروت".

وشملت هذه الفعاليات تنظيف وصيانة المحيط القريب من المدرسة، وإزالة المخلفات والنفايات، وخاصة في مواقف السيارات والشوارع المجاورة، بمشاركة فعالة من الطلاب والطالبات ورفقة مربيهم ومعلميهم، وفي مقدمتهم مدير المدرسة الأستاذ أحمد رشيد، علمًا بأنه أشرف على تنظيم وتنفيذ هذه الفعاليات قسم التربية الاجتماعية وقسم التداخل الاجتماعي في "الشاملة".

وأعرب مدير المدرسة المربي أحمد رشيد عن بالغ تقديره وجزيل شكره للطلبة المتطوعين والمربين والمعلمين الذين رافقوهم في هذه الأعمال التطوعية، وللمتبرعين من المعلمين وأهلنا الكرام، مبينًا أنه ستعقب هذا النشاط فعاليات مماثلة في مواقع أخرى بمشاركة سائر الصفوف.

وأشار إلى أن هذه النشاطات تندرج في إطار الخطة السنوية للفعاليات اللامنهجية والاجتماعية والتطوعية للمدرسة، بمشاركة مختلف الأقسام والطواقم التربوية، وبالتعاون الوثيق بينها وبين مجلس الطلاب واعضاء الهيئة التدريسية.

مقالات متعلقة