الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 15:01

جمهور أبناء سخنين سيكون حاضرا للدعم والمؤازرة أمام بتار القدس في تيدي

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 23/09/18 22:48,  حُتلن: 18:41

بعد ثلاث سنوات من عدم قدرة الجمهور الضيف على حضور المباريات بين الطرفين، فان الأمر قد عاد الى سابق عهده

توصل مسؤولو الفريقين الى اتفاق يقضي بالسماح للجمهور الزائر بالحضور والتشجيع

يحل فريق اتحاد أبناء سخنين، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة، ضيفا على فريق بيتار القدس، ضمن ختام مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة العليا. 

 

وبعد ثلاث سنوات من عدم قدرة الجمهور الضيف على حضور المباريات بين الطرفين، فان الأمر قد عاد الى سابق عهده، حيث توصل مسؤولو الفريقين الى اتفاق يقضي بالسماح للجمهور الزائر بالحضور والتشجيع. وتم ذلك بالاتفاق بين رئيس ادارة سخنين محمد أبو يونس والمالك الجديد لبيتار القدس موشيه حوجيج، عندما هنأه أبو يونس على استلام الأخير الأمور الادارية. واحتاج الأمر الى موافقة اللجنة الادارية المنبثقة عن الاتحاد العام لكرة القدم، اذ باركت هذا الاتفاق. ومن المتوقع حضور عشرين ألف متفرج من الطرفين، على أن تكون الغالبية للجمهور المحلي، وسط اشراف 230 شرطيا ومئات رجال الحراسة على الأمن والنظام.

وقد كان مسؤولو سخنين والقدس قد اتفقوا قبل ذلك على عدم حضور الجمهور الضيف، بهدف التقليل قدر الامكان من العنف والمسبات والشتائم، في ظل الكراهية العمياء بينهما، مما كان يكلّف الخزينتين أموالا طائلة مقابل تكاليف رجال الشرطة والحراسة، عدا عن زيارات متتابعة للجنة الطاعة. ودعا محمد أبو يونس جمهور فريقه الى الحضور والمؤازرة، واعدا أن يحقق فريقه الفوز الأول في الدوري، وذلك بعد ثلاثة تعادلات متتالية، آخرها أمام فريق هبوعيل تل أبيب بهدف لكل منهما. وبعد أن منح فراس مغربي التقدم للسخنينيين، فان الفريق الضيف أدرك التعادل عبر هدف ذاتي في الوقت بدل الضائع. وقد أنهى الفريق السخنيني الحصص التدريبية، باشراف المدرب بيني بن زاكين ومساعده عوديد كوتير، وتبدو فرص اللاعب فراس مغربي وفيرة جدا للعودة الى التشكيلة الأساسية. 

مقالات متعلقة