الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

جريزمان: لستُ نادماً على رفض برشلونة

كل العرب
نُشر: 23/09/18 18:26,  حُتلن: 03:54

 كان أنطوان جريزمان قد نصب نفسه بطلاً لإحدى المسلسلات الطويلة في فترة الانتقالات الماضية، حيث كان قريباً من الانتقال إلى الكامب نو

أكد أنطوان جريزمان، لاعب نادي أتلتيكو مدريد، أنه ليس نادماً على رفض عرض فريق برشلونة، رغم أن ذلك القرار كان الأصعب في حياته المهنية، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن الروخي بلانكوس يتطلع للتحسن أوروبياً هذا الموسم.

 


وقال جريزمان في تصريحات صحفية خص بها شبكة (تيلي فوت) الفرنسية: “لستُ نادماً على رفض عرض برشلونة، هو أصعب قرار في مسيرتي، استيقظت في الساعة 3 صباحاً، وتحدثت مع زوجتي، وسألتها ماذا أفعل، لم تتمكن من مساعدتي”.

وتابع اللاعب الفرنسي تصريحاته في نفس الصدد: “زوجتي لم تكن تعرف 100% ما الذي أفكر فيه، مثل والداي، البعض أراد رؤيتي في أتلتيكو مدريد، وآخرون في برشلونة، لذلك كان الأمر معقداً، إنه أصعب قرار اتخذه في حياتي”.واختتم جريزمان تصريحاته بالحديث عن طموحات أتلتيكو مدريد هذا الموسم، قائلاً: “نريد المنافسة على الليجا مع تحقيق نتائج أفضل من الموسم الفائت في دوري الأبطال، أتحمل جزء من مسؤولية الخروج المبكر العام الماضي بسبب عدم تركيزي”.
وكان أنطوان جريزمان قد نصب نفسه بطلاً لإحدى المسلسلات الطويلة في فترة الانتقالات الماضية، حيث كان قريباً من الانتقال إلى الكامب نو، قبل أن يقرر البقاء في أتلتيكو مدريد، ساعياً بذلك لتحقيق إنجازات جديدة في واندا ميتروبوليتانو.

مقالات متعلقة

Got