سياحةTourism

سان سيباستيان الاسبانية.. روعة السياحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غائم جزئي
29

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سان سيباستيان الاسبانية.. روعة السياحة

نطير بكم اليوم عبر دليل العرب.كوم برحلة سياحية جديدة ومميزة لتستكشوا روعة السياحة في مدينة سان سيباستيان الاسبانية

تتزين المدينة بأروع المعالم الطبيعية الساحرة التي أبدع في خلقها الله، وهي وجهة سياحية مثالية لقضاء إجازة 


نطير بكم اليوم عبر دليل العرب.كوم برحلة سياحية جديدة ومميزة لتستكشوا روعة السياحة في مدينة سان سيباستيان الاسبانية، والتي تعتبر من أجمل المدن السياحية الجميلة الواقعة في الركن الشمالي من إسبانيا على ضفاف ساحل المحيط الأطلسي.

تتزين المدينة بأروع المعالم الطبيعية الساحرة التي أبدع في خلقها الله، وهي وجهة سياحية مثالية لقضاء إجازة قصيرة فيها بعيدًا عن مدن إسبانيا الكبيرة والمزدحمة.

إلى جانب المناظر والمعالم الطبيعية الجميلة في المدينة هناك مجموعة من الشواطئ الجميلة والمطاعم والمقاهي الممتازة التي تقدم تشكيلة فريدة من مختلف أنواع المأكولات والمشروبات اللذيذة.. تعرّف معنا في المقال التالي على أجمل وأهم الوجهات في سان سيبستيان:

جبل Urgull
يقع الجبل على أرتفاع 123 متر فوق مستوى سطح البحر وهو من الأماكن المثالية التي يمكن أن تبدء بها رحلتك داخل مدينة سان سيباستيان يمكنك التمتع بمغامرة جميلة علية عن طريق الصعود إلى أعلى التل مما يعدها نزهة جمسبة وسط مجموعة من المعالم الطبيعية الجميلة بشكل لا يصدق و هى من الأشياء الأساسية التى تجعل من مدينة سان سيباستيان معلم طبيعى فريد من نوعه.

قلعة mota
في الجزء العلوي من التل سترى قلعة موتا وهي معقل تاريخيي يعود إلى القرن السادس عشر ويوجد أيضاً تمثال لسيدنا المسيح يسوع علية السلام يبلغ طول التمثال أثنى عشر متر تمتاز القلعة بهندستها المعمارية التاريخية لدرجة أنك عندما ترى جدرانها ستتخيل كل المعارك التاريخية التى شهدت عليها هذة القلعة طوال فترة التاريخ الأوربى القديم كما توفر القلعة مجموعة من المناظر البانورامية الرائعة للمدينة و المنطقة المحيطة بها التى يمكن الإطلاع عليها من سطح القلعة.

شاطئ Playa de la Concha
هو من أكثر الشواطئ شهرة فى سان سيباستيان و هو السبب الرئيسى الذى يجعل المدينة من المدن النابضة بال حياة و خاصة فى فصل الصيف لقد أستخدم الشاطئ من قبل الطبقة الأرستقراطية فى القرن التاسع عشر و اليوم يستخدم من قبل السياح و السكان المحليين على حد سواء يمكنك التمتع بالاسترخاء على الشاطئ و الحصول على حمام شمسى دافى أو النزول إلى المياة و التمتع بالسباحة أو الغطس و هناك أيضاً العديد من أنشطة الشاطئ الترفيهية التى يمكن الاستمتاع بها على الشاطئ مما يعدها من الأماكن المثالية التى تلجأ إليها فى فصل الصيف هرباً من أشعة الشمس الحارقة.

قاعة مدينة سان سيباستيان
هي قاعة بلدية تقع في الوسط بين Playa de la Concha و Parte Vieja و هو من المبانى اللطيفة التى تستحق الزيارة و التى تمتاز بهندستها المعمارية المتألقة و تتزين ببرجين مرتفعين قليلاً عن البناء يتوسطهم قبة جميلة يوجد إمامها ساعة دائرية الشكل.

البلدة القديمة Parte Vieja
تقع البلدة القديمة على سفح جبل أورجول و تشتهر بعدد لا يحصى من المقاهى و المطاعم المميزة و اللذيذة فإذا كنت ترغب فى الحصول على بعض الطعام اللذيذ فيعد المكان مثالى لذلك ببساطة أختار أحد المطاعم الجميلة الموجودة فى هذا الجزء من المدينة و أذهب للاسترخاء عليها و التمتع بطعم المقبالات ال محلية الخاصة بالمدينة التى تعد من أشهى ما يمكن أنغلى هذة البلدة تتذوقه على الإطلاق كما أن البلدة القديمة تحتوى على العديد من الأبنية ذات الهياكل المعمارية الفائقة الجمال زيارة واحدة منك ستنسيك أنك فى العهد الحديث و تشعرك أن أنك قد سافرت بألة الزمن إلى الماضى لذا ينبغى ألا تفوت زيارة هذا المكان.

كاتدرائية سان سيباستيان
 من المعالم الدينية البارزة في مدينة سان ستيان تمتاز الكاتدرائية بهندستها المعمارية المدهشة المبنية على الطراز القوطى الأوربى الحديث و يرجع تاريخ الكاتدرائية إلى عام 1897 م و هناك العديد من السياح الذين يذهبون إلى هناك للدعاء و قضاء بعض الوقت للحصول على الطمأنينة و السكينة.

كنيسة Basilica de Nuestra Señora del Coro
إذا كنت تفضل العمارة الباروكية بدلاً من العمارة القوطية الحديثة فيمكنك التوجة إلى كنيسة Basílica de Nuestra Señora del Coro المفضلة لدى العديد من الزوار و التى تعد هى أيضاً من الهندسات المعمارية الفريدة الموجودة فى المدينة.

حديقة Alderdi Eder-eko Lorategiak
من أجمل الحدائق الموجودة فى سان سيباستيان تتزين الحديقة بمجموعة جميلة و متنوعة من الأشجار و النباتات الخضراء بالإضافة إلى مجموعة من الزهور الملونة الرائعة يمكنك الذهاب إلى هناك و التمتع بالجلوس و سط الحديقة و قراءة الكتاب المفضل لديك أو حتى الاسترخاء و مراقبة الأطفال و هم يلعبون هناك يتوافد على الحديقة العديد من السكان المحليين و السياح على حد سواء ليقضون يوم ممتع و جميل فيها.

ساحة de la constitucion
ساحة سان سيباستيان تتخذ الساحة شكل المربع و لقد كانت تستخدم كالعديد من ساحات المدن الإسبانية الأخرى قديماً فى إقامة صراعات الثيران خلال القرن التاسع عشر و هى كانت من الطقوس التقليدية القديمة التى كان يمارسها السكان المحليين فى العصر القديم و لكن الأن لم تعد الساحة مخصصة لذلك لحسن الحظ و ستجد هناك بالقرب من الساحة مجموعة متنوعة من المقاهى و الحانات التى يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء عليها و تناول مشروب لذيذ و مراقبة المدينة و سكانها المحليين عن قرب و هم يمارسون الأنشطة اليومية الحياتية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

هيئة شؤون الأسرى: تدهور حاد على حالة الاسيرة هبة