تجاهل هذا الاعلان
حملة المرشح وليد عفيفي: لسنا قاصرين عن كسر اليد التي ترفع بوجهنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حملة المرشح وليد عفيفي: نقول للجميع وعلى رأسهم علي سلام أننا لسنا قاصرين عن كسر اليد التي ترتفع بوجهنا


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب البيان التالي الصادر عن الحملة الإنتخابية للمرشح وليد العفيفي وجاء فيه:"بعد أن وصل علي سلام إلى ما وصل إليه ، من ترهل تنظيمي وتحول شخصيات من معسكره إلى معسكرنا وبدأ بعضهم يظهر بالصور وإبتعاد آخرين عنه ،بالإضافة إلى تحول قوائم إنتخابية كانت داعمة له في الإنتخابات الماضية إلى داعمة لوليد عفيفي ، وإمتناع آخرين عن دعمه وبقائه وحيدا دون دعم ، بدأ بالهذيان وإفتعال المشكل التي يجيدها وهي ملجأه الأخير ، فقد فرغت جعبته الفارغة أصلا .

عائلات بأكملها بعد إجماع ممثليها وهم بالمئات رفضت دعم سلام
إن الدعم الجارف لوليد عفيفي من عدد من القوائم الإنتخابية بالإضافة لقوائم وأحزاب ستدعم في الأيام القليلة المقبلة ، وإنضمام عدد من الشخصيات لحملة أبو خالد ، والإجتماعات الشعبية الكثيرة والحلقات البيتية ، والدعوات التي تصل إلينا لإستقبال عفيفي في بيوت كانت حتى الأمس القريب بيوتا داعمة له ، وإعلان عائلات بأكملها بعد إجماع ممثليها وهم بالمئات رفضها دعمه ، وإنزال شوادر ولافتات عن بيوت كانت قد رفعت شعاراته ، وكذلك عجزه عن تجنيد دعم واحد من أي حركة سياسية ،وأيضا مشاركة المئات الكثيرة في توزيع نشرة وليد عفيفي أدت به لفقدان صوابه .

قررنا إجهاض اي إستفزاز من طرفه وهذا ما كان
اليوم وعندما وصلت مسيرة التوزيع التي ضمت أناس مسؤولين وصبابا وأطفال منطقة العمارة مقابل محلات جامبو ، كان بإنتظارهم عدد من نشطاء علي سلام وعلى رأسهم مركز حملته الإنتخابية لعلمهم بوصولنا إلى هناك ، فقاموا بعمل إستفزازات ، وحاولوا الإعتداء على نشيطينا، ومع علمنا بالظروف البائسة والإنهيارات التي يعيشها علي سلام وحملته ، مقابل التقدم السريع لمرشحنا وليد عفيفي فقد قدرنا بجلسة يوم أمس بأنهم سيقومون بعمل إستفزاز وتوقعوا أن يرد عليه بالمثل يساعدهم بالنهوض والتحرك من جديد ، ولم نكن نعرف أين سيكون هذا الإستفزاز ولكننا قررنا إجهاض اي إستفزاز من طرفه وهذا ما كان .

نقول للجميع وعلى رأسهم علي سلام بأننا لسنا قاصرين عن كسر اليد التي ترتفع بوجهنا
إن كل مناطق الناصرة شوارعها وحاراتها لنا الحق في التجول فيها وزيارة بيتها وتوزيع نشراتنا بها، كما يحق هذا الأمر لكل منافس ومرشح لأي قائمة .
وكما يقول المثل "إقتصرنا الشر" لكي لا ينجح علي سلام في مبتغاه ، ولكننا نقول للجميع وعلى رأسهم علي سلام بأننا لسنا قاصرين عن كسر اليد التي ترتفع بوجهنا ، وهذه تحذير لمن يعتقد بأننا قاصرين .
ومرة أخرى ندعو لمنافسة إنتخابية شريفة فكلنا اولاد لهذا البلد الطيب أهله . - الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
وليد عفيفي علي سلام
بروكار الحلقة 4
بروكار الحلقة 4
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
212,404
مقابلة مع السيد آدم الحلقة 4
مقابلة مع السيد آدم الحلقة 4
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
424,804
أحلى أيام الحلقة 4
أحلى أيام الحلقة 4
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
424,800
نبض الحلقة 4
نبض الحلقة 4
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
318,597
واكلينها ولعة 2 الحلقة 4
واكلينها ولعة 2 الحلقة 4
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
106,198
أولاد آدم الحلقة 4
أولاد آدم الحلقة 4
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
106,195
The Last Kingdom 4 - الحلقة 8
The Last Kingdom 4 - الحلقة 8
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
212,388
بالقلب الحلقة 4
بالقلب الحلقة 4
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
424,732
الفتوة الحلقة 4
الفتوة الحلقة 4
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
318,537
النهاية الحلقة 3
النهاية الحلقة 3
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
318,534
لما كنا صغيرين الحلقة 3
لما كنا صغيرين الحلقة 3
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
212,352
اتنين في الصندوق الحلقة 7
اتنين في الصندوق الحلقة 7
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
212,350
النحات الحلقة 3
النحات الحلقة 3
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
212,344
سوق الحرير الحلقة 3
سوق الحرير الحلقة 3
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
318,513
زمهرير الحلقة 33
زمهرير الحلقة 33
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,332
أسفي على شبابي الحلقة 8
أسفي على شبابي الحلقة 8
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,772
الميراث الحلقة 70
الميراث الحلقة 70
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,884
الميراث الحلقة 69
الميراث الحلقة 69
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,323
الميراث الحلقة 68
الميراث الحلقة 68
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,440
الميراث الحلقة 67
الميراث الحلقة 67
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,317
الميراث الحلقة 66
الميراث الحلقة 66
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,876
الميراث الحلقة 65
الميراث الحلقة 65
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,748
الميراث الحلقة 64
الميراث الحلقة 64
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,744
الميراث الحلقة 63
الميراث الحلقة 63
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,435
الميراث الحلقة 62
الميراث الحلقة 62
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,868
الميراث الحلقة 61
الميراث الحلقة 61
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,299
الميراث الحلقة 60
الميراث الحلقة 60
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,432
الميراث الحلقة 59
الميراث الحلقة 59
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,431
الميراث الحلقة 58
الميراث الحلقة 58
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,860
الميراث الحلقة 57
الميراث الحلقة 57
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,716
الميراث الحلقة 56
الميراث الحلقة 56
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,284
الميراث الحلقة 55
الميراث الحلقة 55
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,854
الميراث الحلقة 54
الميراث الحلقة 54
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,852
الميراث الحلقة 53
الميراث الحلقة 53
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,700
الميراث الحلقة 52
الميراث الحلقة 52
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,424
الميراث الحلقة 51
الميراث الحلقة 51
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,846
الميراث الحلقة 50
الميراث الحلقة 50
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,266
الميراث الحلقة 49
الميراث الحلقة 49
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,421
الميراث الحلقة 48
الميراث الحلقة 48
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,420
الميراث الحلقة 47
الميراث الحلقة 47
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,676
الميراث الحلقة 46
الميراث الحلقة 46
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,254
الميراث الحلقة 45
الميراث الحلقة 45
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,251
الميراث الحلقة 44
الميراث الحلقة 44
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,832
الميراث الحلقة 43
الميراث الحلقة 43
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,830
الميراث الحلقة 42
الميراث الحلقة 42
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,242
أطرق بابي الحلقة 5
أطرق بابي الحلقة 5
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,413
زمهرير الحلقة 32
زمهرير الحلقة 32
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,824
الميراث الحلقة 41
الميراث الحلقة 41
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,644
الميراث الحلقة 40
الميراث الحلقة 40
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,230
البطل الحلقة 32
البطل الحلقة 32
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,409
أطرق بابي الحلقة 4
أطرق بابي الحلقة 4
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,632
زمهرير الحلقة 31
زمهرير الحلقة 31
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,814
الرجل الأخطر
الرجل الأخطر
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,406
المسافة صفر
المسافة صفر
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,405
داوِني الحلقة 12
داوِني الحلقة 12
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,808
داوِني الحلقة 11
داوِني الحلقة 11
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,806
داوِني الحلقة 10
داوِني الحلقة 10
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,206
أطرق بابي الحلقة 3
أطرق بابي الحلقة 3
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,401
أطرق بابي الحلقة 2
أطرق بابي الحلقة 2
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,400
أطرق بابي الحلقة 1
أطرق بابي الحلقة 1
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,197
جمجوم بم بم الحلقة 12
جمجوم بم بم الحلقة 12
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,796
ساعة رضا
ساعة رضا
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,191
صاحب المقام
صاحب المقام
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,584
زمهرير الحلقة 30
زمهرير الحلقة 30
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,580
الفلوس
الفلوس
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,576
حب في العلّية الحلقة 4
حب في العلّية الحلقة 4
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,393
شديد الخطورة الحلقة 5
شديد الخطورة الحلقة 5
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,176
جمجوم بم بم الحلقة 11
جمجوم بم بم الحلقة 11
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,564
10 أيام قبل الزفة
10 أيام قبل الزفة
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,170
جمجوم بم بم الحلقة 10
جمجوم بم بم الحلقة 10
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,389
انت اطرق بابي الحلقة 4
انت اطرق بابي الحلقة 4
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,552
انت اطرق بابي الحلقة 3
انت اطرق بابي الحلقة 3
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,774
داوِني الحلقة 9
داوِني الحلقة 9
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,158
زمهرير الحلقة 29
زمهرير الحلقة 29
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,385
داوِني الحلقة 8
داوِني الحلقة 8
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,768
شي رات وأميرات القوة 4 الحلقة 4
شي رات وأميرات القوة 4 الحلقة 4
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,149
سوبر هيرو جيرلز الحلقة 9
سوبر هيرو جيرلز الحلقة 9
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,764
داوِني الحلقة 7
داوِني الحلقة 7
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,762
عندما تنتظر الشمس الحلقة 54 الأخيرة
عندما تنتظر الشمس الحلقة 54 الأخيرة
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,140
داوِني الحلقة 6
داوِني الحلقة 6
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,137
أسفي على شبابي الحلقة 7
أسفي على شبابي الحلقة 7
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,756
زمهرير الحلقة 28
زمهرير الحلقة 28
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,131
محتال الإمارات
محتال الإمارات
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,376
عذراء الحلقة 29
عذراء الحلقة 29
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,125
عندما تنتظر الشمس الحلقة 53
عندما تنتظر الشمس الحلقة 53
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,374
داوِني الحلقة 5
داوِني الحلقة 5
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,373
داوِني الحلقة 4
داوِني الحلقة 4
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,744
داوِني الحلقة 3
داوِني الحلقة 3
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,113
داوِني الحلقة 2
داوِني الحلقة 2
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,740
داوِني الحلقة 1
داوِني الحلقة 1
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,476
شي رات وأميرات القوة 4 الحلقة 3
شي رات وأميرات القوة 4 الحلقة 3
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,104
سوبر هيرو جيرلز الحلقة 8
سوبر هيرو جيرلز الحلقة 8
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,367
سوبر هيرو جيرلز الحلقة 7
سوبر هيرو جيرلز الحلقة 7
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,732
عذراء الحلقة 28
عذراء الحلقة 28
الخميس ٠٦ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,730