السلطات المحلية

اجتماع أهلي في أم الغنم لإعلان التحالف مع منير شبلي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
18

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اجتماع أهلي في أم الغنم لإعلان التحالف مع المهندس منير شبلي

عقد في قرية أم الغنم، تحديدًا في منزل الحاج محمد سعايدة (أبو موسى) اجتماع أهلي هام تم فيه تأكيد التحالف مع المهندس والمحامي منير شبلي


صورة من الاجتماع

أكد المجتمعون على أهمية النهوض في الشبلي أم الغنم للأفضل، وإعادة الأمور إلى مسارها الصحيح بانتخاب منير شبلي لتميّزه مهنيًا وأخلاقيًا


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مكتب الحملة الانتخابية للمرشح  منير شبلي، جاء فيه: "عقد في قرية أم الغنم، تحديدًا في منزل الحاج محمد سعايدة (أبو موسى) اجتماع أهلي هام تم فيه تأكيد التحالف مع المهندس والمحامي منير شبلي، لدعمه لرئاسة المجلس المحلس الشبلي أم الغنم في ال انتخابات القرية".

وتابع البيان: "وأكد المجتمعون على أهمية النهوض في الشبلي أم الغنم للأفضل، وإعادة الأمور إلى مسارها الصحيح بانتخاب منير شبلي لتميّزه مهنيًا وأخلاقيًا في إدارة المجلس وحمل الأمانة. وفي الاجتماع شارك عدد من مواطني القرية وجميعهم اثنوا على المرشح وأكدوا دعمهم له".

واختتم البيان: "يذكر أن المرشح منير شبلي، هو الرئيس السابق للمجلس، وهو مهندس ومحام وتعتبر فترة رئاسته من أفضل الفترات في تاريخ الشبلي أم الغنم، حيث استغل قدراته في مجاله المهني للمساهمة في تطوير المجلس بكل المجالات"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب: إصابة شابين من بئر هدّاج بجراح إثر اطلاق نار