الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 17:02

ما هي صفات المرأة التي لا يُقاومها الرجال؟

كل العرب
نُشر: 22/09/18 08:01,  حُتلن: 07:43

اليك قائمة ببعض الصفات التي يعشقها الرجل في المرأة ولا يمكنه مقاومتها أبدًا...

رغم اختلاف النساء حول العالم بكثير من الصفات، إلا أنّ هنالك صفات خارجية وداخلية وشخصية، يُجمع الرجال، أنّها تزيد المرأة جاذبية وجمالًا! اليك قائمة ببعض الصفات التي يعشقها الرجل في المرأة ولا يمكنه مقاومتها أبدًا...


صورة توضيحية

- غالباً ما ينجذب الرجل الى شكل الجسم الذي يشبه الساعة الرملية، أي الجسم الضيّق عند الخصر والعريض عند الوركين، كما ينجذب في الكثير من الأحيان نحو المؤخرة الممتلئة.

- يحب الرجل الابتسامة الناعمة التي تتمتع بها المرأة مع أسنان بيضاء صحية، من دون قهقهة بصوت مرتفع. هذه الابتسامة تعد سراً من أسرار الجاذبية التي تميّز المرأة.

- يحب الرجل المرأة التي تتحدث بنبرة صوت عالية، لأنها بنظره تكون واثقة من نفسها ومن الأمور التي تقولها، وهو يكره الصوت المنخفض لأنه علامة على الخضوع والخوف والشخصية الضعيفة.

- إن كنت تريدين لفت أنظار الرجل اليك، من الضروري أن تحافظي على صحة شعرك ونضارته وجماله وحيويته. اعتني به من خلال الكريمات والزيوت المناسبة لكي يكون كثيفاً بعيداً عن القشرة أو التكسر.

- على عكس ما تعتقده الكثيرات، فالرجل لا يهوي المكياج الكثيف على الوجه بل يبحث عن الإطلالة الطبيعة التي تبرز جمال الملامح عند المرأة. يعتبر الرجل أن المرأة بالمكياج الكثيف تخفي تشوهات في وجهها لذلك إظهري أمامه على طبيعتك بعيداً عن كمية المكياج المبالغ بها. 

مقالات متعلقة