شباب وصبايا

الحب الأول يلاحقك؟ اليكم هذه النصائح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الحب الأول يلاحقك؟ اليكم هذه النصائح

موقع العرب.كوم يقدّم لك هذه النصائح لتخطّي الحب الأول والتحرر من قيوده 


قد يكون الحبّ الأول عوالأعمق والأكثر تأثيرًا في نفوسنا، لذا نجد الكثير من الصعوبة والألم في حال انتهت العلاقة، وقد لا ننجح بتخطي الحبيب الأول بسرعة وسهولة! موقع العرب.كوم يقدّم لك هذه النصائح لتخطّي الحب الأول والتحرر من قيوده والاستمتاع ببداية مرحلة جديدة.. تابعي معنا:


صورة توضيحية

- عليك حذف ومحو الرسائل الخطية أو الهاتفية أو أي نوع من الرسائل التي تبادلتها مع الحبيب الأول، فهي تحوي على كلام غزل وحب سيجعلك تتأثرين كلما قرأته. بهذه الخطوة الأولى تكونين قد تخلصت من أول الأمور التي تذكرك به وأهمها.

- حاولي ألا تقصدي الأماكن التي جمعتك بشريكك والتي تحمل ذكرياتكما معاً، فالحنين إليه يبدأ منها، وكلما كنت فيها ستتذكرينه. نحن ننصحك بألا تقصديها لتبتعدي عن التفكير به.

- إبتعدي عن محيطه وأصدقائه ولا تكلمي أي أحد له علاقة به، لأن إسمه سيذكر أو لربما تلتقين به، لذلك أخلقي لنفسك أجواء جديدة من أصدقاء جدد لا تجمعهم أي صلة به.

- في كل مرحلة مررتما بها معاً أنت تملكين صوراً تجمعك بحبك الأول، لذلك عليك أن تبدأي بمحو الصور لتتمكني من تخطيه، وإن شعرت بأن غير قادرة على ذلك، كل ما عليك فعله هو أن تطلبي من أي شخص آخر أن يمحيها لك من دون أن تشاهدي أي شيء منها.

إقرا ايضا في هذا السياق: