السلطات المحلية

الناصرة: شباب التغيير تدعم المرشح وليد عفيفي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: قائمة شباب التغيير تعقد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن دعم المرشح وليد عفيفي

عقدت قائمة شباب التغيير لعضوية بلدية الناصرة مؤتمرًا صحفيًا أعلنت من خلاله دعمها للمرشح لرئاسة البلدية وليد عفيفي

المرشح لرئاسة بلدية الناصرة وليد عفيفي:

ادعو اهل المدينة ان يمارسوا حقهم في صنع القرار والوصول الى التغيير المنشود من خلال الإدلاء بأصواتهم جميعًا

رئيس قائمة شباب التغيير إيهاب دخان:

بإسمي وأسم شباب التغيير جميع المرشحين للرئاسة وقوائم العضوية ونشطائهم للإلتزام بجو انتخابي ديمقراطي هادئ بعيدًا عن التوتير

قائمة شباب التغيير ومنذ نشأتها لم تبحث عن المناصب ولا المكاسب على شتى انواعها، إنما تتطلع الى خدمة المدينة واهلها

بحالة ترأس بلدية الناصرة، نحن مع وليد عفيفي عندما تكون إدارة سليمة عليه عندما تكون إدارة غير سليمة

المحامي اشرف محروم:

تم الإتفاق على مجموعة نقاط من بينها اعادة هيكلة ودراسة اتفاقية شرطة المدينة والغائها وتكوين جسم بديل، مكافحة ادخال شركة تطوير عكا وغيرها


عقدت قائمة شباب التغيير لعضوية بلدية الناصرة بعد ظهر اليوم الجمعة مؤتمرًا صحفيًا أعلنت من خلاله دعمها للمرشح لرئاسة البلدية رجل الأعمال وليد عفيفي. وذلك في فندق ريمونيم في المدينة وبحضور كل من المرشح العفيفي وإيهاب دخّان والمحامي أشرف محروم القياديين في القائمة ومرشحيها بالمكان الأول والثاني للإنتخابات المقبلة التي ستعقد يوم 30 تشرين أول أكتوبر المقبل.

وافتتح المؤتمر الصحفي المرشح الأول لشباب التغيير إيهاب دخّان وقال:"بدايةً تفصلنا ايام قليلة عن الإنتخابات والجو العام في المدينة بدأ يتوتر، لذا استغلها منصة لكي أدعو بإسمي وأسم شباب التغيير جميع المرشحين للرئاسة وقوائم العضوية ونشطائهم للإلتزام بجو انتخابي ديمقراطي هادئ بعيدًا عن التوتير، لأن الناصرة هي هدفنا الأساسي بأهلها وعراقتها ومحبتنا لها، ونطالب الجميع بنبذ خطاب العنف والتخوين واقصاء الغير، خاصةً واننا شهدنا في الساعات الأخيرة التلاسن والتهجمات عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وعليه نأمل من جميع النشطاء التعامل بشكل أخوي، وان يحافظ كل انسان على اسلوب حضاري واحترام متبادل، لأننا أخوة وأهل بلد كنّا قبل الإنتخابات وسنبقى بعدها".

وأضاف ايهاب دخّان:"اعتمدنا في شباب التغيير منذ البداية الشفافية امام الناس وعلى هذا الاساس نعقد هذا المؤتمر الصحفي لكي نكشف للناس عن الأسباب التي دفعتنا لدعم المرشح السيّد وليد العفيفي، كانت لنا عدة اجتماعات مع الطواقم المسؤولة، ناقشنا من خلالها بشكل موسع برنامج شباب التغيير، وطرحنا المواضيع التي نراها حارقة للبلد، وفي النهاية كان هناك اتفاق على معظم النقاط".

وتابع:"كنا وسنبقى صمام الأمان والرقم الأصعب لكل ما يصب في مصلحة البلد، ونتمنى للمرشح وليد العفيفي النجاح، لأن المدينة بحاجة لنهضة ونأمل ان التعاون والمشاركة لكافة المرشحين ومنتخبي الجمهور ان نسمو بالناصرة الى مكان يليق بها وبأسمها، فهي عاصمة الجماهير العربية والبوصلة وأمانة برقبتنا جميعًا" وأنهى دخان موجّها كلامه للسيد وليد عفيفي بحالة فاز بال انتخابات وتمّ تنصيبه رئيسا: "نحن معك عندما تكون إدارة سليمة وعليك عندما تكون إدارة غير سليمة".

من جانبه تطرق المحامي اشرف محروم الى بنود الإتفاق المبرم بين الطرفين مشيرًا الى ان برنامج شباب التغيير كان متوافقًا مع رؤية وبرنامج وطرح المرشح وليد العفيفي. وقال:"لقد عرضنا برنامجنا السياسي والإجتماعي والثقافي على المرشح وليد العفيفي وتم الإتفاق على مجموعة نقاط من بينها اعادة هيكلة ودراسة اتفاقية شرطة المدينة والغائها وتكوين جسم بديل، مكافحة ادخال شركة تطوير عكا، توسيع مسطح المدينة ومواصلة مشروع شباب التغيير منذ العام 2015 بإعادة ارض شبرنتسك في الحي الجنوبي الى المدينة، والحيز العام وما يتعلق بالحفاظ عليه من خلال برنامجنا الإنتخابي لبناء متنزه لأهل البلد وهذا طلب جميع الأهالي، كذلك قضية التربية والتعليم خاصةً مع تدني نتائج النجاح في امتحان البجروت، وعليه اتفقنا على انشاء خطة طوارئ وتخصيص ميزانيات من اجل حلّ ذلك، بالاضافة الى بناء جامعة في الناصرة لتحتضن شبابنا وشاباتنا".

أما المرشح وليد العفيفي فقال في كلمته:"نبدأ اليوم العمل على بداية نهاية حقبة لم تكن مريحة لمدينة الناصرة، واشكر شباب التغيير واحيي موقفهم وتحملهم للمسوؤولية بالعمل المشترك على توحيد جميع الأطر النصراوية والسعي من اجل مستقبل افضل من اجل ابنائنا ومدينتنا، لأن المشاركة والتعاون والحوار هم الأساس لبناء برامج مستقبلية لنهضة المدينة ورفعتها".
وتابع:"ان الناصرة اليوم موجودة في خطر، ويجب علينا نحن ابناء هذا البلد بمختلف اط يافه ا ان نتحمل المسؤولية ونأخذها لأيدينا سويًا ، وندعو جميع التيارات السياسية بالإنضمام الينا من اجل العمل المشترك".

واضاف:"ادعو اهل المدينة ان يمارسوا حقهم في صنع القرار والوصول الى التغيير المنشود من خلال الإدلاء بأصواتهم جميعًا، من اجل انهاء هذه المرحلة وكل ذلك في سبيل هذا البلد الطيب".

ووعد وليد العفيفي شباب التغيير بحالة دعمهم له بأنّ يكون لهم دور مهم في اتّخاذ القرارات، والذي اعتبره العفيفي أهم من كل المناصب التي ممكن تؤخذ في البلدية مشيرًا الى ان شباب التغيير سيكونوا شركاء في صنع القرار والسمو بالناصرة الى اعلى المراتب. بينما قال إيهاب دخّان القيادي في شباب التغيير في رده شاكرًا كرم وأخلاق المرشح العفيفي وتطلعه من اجل شراكة ناجحة وناجعة:"ان شباب التغيير ومنذ نشأتها لم يبحثوا عن المناصب ولا المكاسب على شتى انواعها، إنما يتطلعون الى خدمة المدينة واهلها".

إقرا ايضا في هذا السياق:

أنباء أولية| محاولة تنفيذ عملية دهس قرب مستوطنة حلميش