الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

جبهة وحدة يافة الناصرة تنطلق بكوكبة شبابية متجددة لإحراز النصر القادم

كل العرب
نُشر: 21/09/18 15:07,  حُتلن: 23:42


صور من الاجتماع

عمران كنانة: نحمل الأمانة بإخلاص من اجل أهالي ومستقبل يافة الناصرة
أيمن عودة: يافة هي النموذج الأول للعمل السياسي البلدي المتميز
شوقي خطيب: الجبهة هي العائلة الأكبر في يافة الناصرة، تتجدد وتنطلق لإحراز نصر جديد
خليلية: الجبهة هي صمام الأمان لاستمرار تطور يافة الناصرة وتآخيها

وصلنا بيان في موقع العرب وصحيفة العرب صادر عن جبهة يافة الناصرة، جاء فيه: "عقدت جبهة وحدة يافة اجتماعًا حاشدًا لمجلسها الموسع بحضور مهيب من كافة احياء واطياف يافة الناصرة، بمشاركة رئيس القائمة المشتركة النائب ايمن عودة، ورئيس المجلس المحلي عمران كنانة والرئيس السابق للمجلس ولجنتي المتابعة والقطرية للرؤساء شوقي خطيب، وأعضاء كتلة الجبهة في المجلس المحلي وأعضاء مجلس الجبهة في يافة الناصرة وممثلي الاحياء والهيئات الجبهوية، لانتخاب قائمة المرشحين للانتخابات البلدية المقبلة".
وأضاف البيان: "افتتح الاجتماع شادي خليلية سكرتير الجبهة، مؤكدًا على أهمية استكمال الاستعدادات للانتخابات المحلية، والانطلاق نحو تحقيق النصر القادم للجبهة، لأنها صمام الأمان لمستقبل يافة الناصرة ومواصلة مسيرة تطورها. وشكر خليلية باسم أعضاء الجبهة، أعضاء كتلة الجبهة في المجلس البلدي في الدورة السابقة: المهندس غسان أبو حاطوم، رامي جمامعة، نسيم بشارات وفريد شريف على عملهم واخلاصهم لقضايا الناس، ومتابعتهم عشرات الملفات والقضايا، ومساندة رئيس المجلس في قيادة وحمل المسؤوليات الكبيرة من اجل أهالي ومستقبل يافة الناصرة".
وتابع البيان: "تحدث النائب ايمن عودة حول أهمية قيادة الحركات السياسية للعمل البلدي، والنموذج الأول هو يافة الناصرة، التي تسير بمنهجية متجددة وبثبات سياسي ومهني بقيادة الجبهة. واكد عودة على أهمية ربط القضايا السياسية العامة بالعمل البلدي، وعدم التغاضي عن تأثير التشريعات العنصرية وابرزها قانون القومية، على احقاق حقوق بلداتنا، لأننا نجابه التمييز الممنهج الموجه، وعازمون على احقاق المساواة التامة والكاملة"، وفقًا للبيان.

وبحسب البيان: "قدم خالد علاء الدين بيان لجنة المراقبة حول الترشيحات، على المواقع الستة الأولى في قائمة الجبهة. واستعرض سكرتير الجبهة شادي خليلية أسماء المرشحين النهائيين، بعد الاتفاق بين المرشحين بأجواء رفاقية وحدوية على ترتيب الاماكن الأولى، حيث بقي مرشح واحد على كل موقع، بعد تنازل عدد من الرفاق عن المنافسة، مؤكدين على وحدة العمل والالتزام ببذل كل الجهود لاحراز النصر القادم للجبهة.  وترشح على الموقع: الأول – ناشد بشارات، الثاني – رامي جمامعة، الثالث – برهان خطيب، الرابع – فريد أبو حاطوم، الخامس – عهد زبن، السادس – عطا خليلية. وصوت مجلس الجبهة على كل مرشح بشكل منفرد، وحظي كافة المرشحين على الثقة الكاملة من أعضاء الجبهة، باجواء وحدوية احتفالية".

أردف البيان: "قال المهندس شوقي خطيب، ان جبهة وحدة يافة الناصرة المتجددة بهذه الوجوه الشابة هي القوة الأولى، وهي الجسم المسؤول الذي يحمي البلد، ويصون مستقبل يافة الناصرة. واكد خطيب ان الجبهة اكبر عائلة، وهي اقوى من كل المزاودات والرهانات، لأن أهالي يافة يحترمون هذا الخط النظيف النزيه بقياداته المتعاقبة المتجددة. وقال رئيس المجلس المحامي عمران كنانة ان هذه الكوكبة الشابة المتجددة ستحمل مسؤولية العمل البلدي وستقود يافة الناصرة الى المزيد من الإنجازات. وأكد كنانة ان جبهتنا القوية هي الجسم السياسي الحكيم الذي يصون وحدة يافة الناصرة، ويحافظ على نسيجها الاجتماعي بأمانة، وسنواصل معًا موحدين بحمل هذه المسؤوليات، لأن يافة مع الجبهة مستقبل بلد. وانتهي الاجتماع بالتصفيق الحار وتهنئة المرشحين الأوائل والتأكيد على تجديد وحزم الهمم لاحراز النصر القادم لجبهة وحدة يافة الناصرة"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
257607.74
BTC
0.51
CNY