السلطات المحلية

رامي بزيع: أعلن دعمي لوليد العفيفي كمرشح لبلدية الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رامي بزيع: أعلن عن دعمي المطلق وغير المشروط لمرشح رئاسة بلدية الناصرة وليد العفيفي

أعلن بهذا عن دعمي المطلق والغير مشروط لمرشح الرئاسة وليد العفيفي، كما وأعلن عن تجندي الكامل من أجل انجاحه في هدفه وهدفنا


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن رجل الأعمال رامي بزيع: "بيان إلى أهالي مدينتي الحبيبة الناصرة حرصا على مدينتنا الحبيبة، مدينة الناصرة، ومن منطلق المسؤولية الوطنية، وبعد ان راقبت عن كثب - منذ اعلاني الانسحاب من الترشح لبلدية الناصرة- ما يحدث في الايام الاخيرة من دعاية انتخابية، وما يصدر عن مرشحي الرئاسة من منشورات وأفعال، ومن أجل احداث التغيير الايجابي المطلوب في رئاسة المجلس البلدي للمدينة، قررت ألا أبقى على الحياد خلال الحملة الانتخابية، حيث رأيت ان المصلحة العامة لأهل المدينة تحتاج مني الى قرار واضح ومسؤول".
وأضاف البيان: "ولذلك أعلن بهذا عن دعمي المطلق وغير المشروط لمرشح الرئاسة وليد العفيفي، كما وأعلن عن تجندي الكامل من أجل انجاحه في هدفه وهدفنا المنشود من أجل ناصرة أفضل، يرأس بلديتها رئيسا مهنيا وموحدا لكل اطياف البلد وفئاتها، ولديه القدرة على التخلص من المشاكل الرئيسية التي يواجهها مواطنو المدينة من عنف مستشر، وضعف في التحصيل العلمي في المدارس، وعدم توفر مساكن للأزواج الشابة وغيرها".
وتابع البيان: "عطفا على قراري هذا، ادعو كل من أيد ترشيحي لرئاسة البلدية، وسكان المدينة جميعا، خاصة الشباب والشابات، الى الانضمام الى حملة مرشحنا للرئاسة، وليد عفيفي، وعدم الاكتفاء بالدعم في صناديق الاقتراع فقط، بل العمل الدؤوب من أجل ناصرة أفضل، موحدة بناسها الطيبين. أهلي في الناصرة, انسحابي من الترشح لرئاسة البلدية، الذي أعلنته قبل أيام، واعلاني هذا، لا يعني انني ساحتجب عن العمل من أجل مصلحة المدينة واهلها، بعد انتهاء المعركة الانتخابية، بل أنني اعاهدكم على الاستمرارية في خدمة أهل البلد، من أجل مستقبلنا ومستقبل اولادنا وبناتنا. سيعقد مؤتمر صحفي بهذا الخصوص وسيعلن عنه لاحقا. ناصرتنا الحبيبة بتستاهل أكثر، نحو مستقبل زاهر ومتطور. باحترام رجل الأعمال رامي بزيع ابن مدينة الناصرة" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب يٌفجع بوفاة طالبة التمريض أسيل تيسير أبو قويدر