السلطات المحلية

قائمة شباب التغيير في الناصرة تعلن دعمها لوليد عفيفي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قائمة شباب التغيير في الناصرة تعلن دعمها لمرشح الرئاسة وليد عفيفي في الانتخابات

أعلنت قائمة شباب التغيير في الناصرة عن دعمها لمرشّح رئاسة بلدية الناصرة وليد العفيفي بعد جلسات حثيثة خلصت بهذا القرار.


أعلنت قائمة شباب التغيير في الناصرة عن دعمها لمرشّح رئاسة بلدية الناصرة وليد العفيفي بعد جلسات حثيثة خلصت بهذا القرار.

وعممت القائمة بيانًا على وسئل التواصل الاجتماعي جاء فيه: "الى أهالي الناصرة الكرام،
طوال السنوات الماضية منذ تأسيس حركتنا الفتية, غلّبنا المصلحة العامة على مصلحة "شباب التغيير" ووضعنا نصب اعيننا مصلحة المدينة وأهلها في كل القرارات التي اتخذناها خلال الدورة الماضية للمجلس البلدي، وتعاملنا مع ادارة البلدية في الدورة السابقة وفق هذه الرؤية وأعطيناها الفرصة تلوالأخرى بشرط الوفاء بتعهداتها ومعالجة القضايا الحارقة التي تهم المواطن النصراوي، ولكننا نرى اليوم بوضوح الى أين آلت الأوضاع في هذه المدينة".


أشرف محروم وايهاب دخّان - قياديان في شباب التغيير

وأضاف البيان: "يا أهلنا الكرام، لا يخفى على احد ان الأوضاع في هذه المدينة التي نحب وصلت الى وضعية كارثية في مجال الامن والأمان للمواطن (المثبتة بإحصائيات رسمية) وكذلك الانهيار المدوّي في مستوى التعليم/ الاختناق نتيجة ازمة السير، عدم وجود رؤية مستقبلية لتوسيع مسطح المدينة (رغم اتخاذ المجلس البلدي وبمبادرتنا قرارا بالمطالبة باسترجاع ارض الكمب-شبرنسك، لم يتم اتخاذ أي خطوات عملية)، هذا بالإضافة الى الوضع الاقتصادي والاجتماعي الآخذ بالتدهور يوما بعد يوم وفقدان الناصرة لدورها المركزي كبوصلة لشعبنا في هذه البلاد".

وابع البيان: "بعد مداولات عديدة في شباب التغيير وجلسات متكررة مع مرشح الرئاسة السيد وليد العفيفي، تم التوصل الى تفاهمات ورؤية مشتركة للنهوض بالمدينة والخروج من أزمتها، مع التأكيد على بناء الانسان النصراوي قبل أعمال بناء الحجر وتزفيت الشوارع . قررنا في شباب التغيير دعم السيد وليد العفيفي لرئاسة بلدية الناصرة. ومن هنا نعاهد أهلنا ان نبقى حراساً أوفياء على مصالح البلد والناس بغض النظر عن شخص رئيس البلدية المنتخب".

واختتم البيان: "اننا في شباب التغيير كقائمة تخوض انتخابات العضوية لبلدية الناصرة, مواصلين نهجنا في الدورة السابقة، ندعو كافة الأحزاب والمرشحين وكوادرنا التحلي بروح المسؤولية ووضع وحدة أهل المدينة فوق أي اعتبار انتخابي وحزبي.
سيعقد مؤتمر صحفي غداَ الجمعة، في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر. فيما سيعلن عن المكان لاحقاَ.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شباب التغيير الناصرة
الحسينية: طفل (عام ونصف) يعلق داخل سيارة