الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:01

تشيلسي يعود بفوز صغير على باوك سالونيكا في الدوري الأوروبي

كل العرب
نُشر: 20/09/18 22:20,  حُتلن: 07:11

سجل البلوز هدفه بعد مرور 7 دقائق فقط على انطلاقة المباراة، من هجمة مرتدة قادها روس باركلي، قبل أن يمرر الكرة لويليان الذي أنهى الهجمة كما يجب

حقق تشيلسي الإنجليزي أول فوز أوروبي مع مدربه الجديد ماوريسيو ساري بانتصار على باوك ساولوينكا اليوناني بهدف لصفر في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير برسم الجولة الأولى من منافسات الدوري الأوروبي.


وسجل البلوز هدفه بعد مرور 7 دقائق فقط على انطلاقة المباراة، من هجمة مرتدة قادها روس باركلي، قبل أن يمرر الكرة لويليان الذي أنهى الهجمة كما يجب. وشارك ويليان في 13 هدفا لتشيلسي في آخر 15 مباراة في المسابقات الأوروبية، مع 10 أهداف، وثلاث تمريرات حاسمة.

وفي نفس المجموعة فاز باتي بوريسوف الروسي خارج أرضه على نادي مول فيدي المجري بهدفين لصفر، سجلهما في الدقيقتين 27، و85، عن طريق جايس تومينان، وزاخار فولكو.

وبهذه النتيجة تصدر باتي بوريسوف المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن البلوز الثاني، فيما تذيلها مول فيدي المجري، بصفر نقطة، مع باوك ساولوينكا الثالث.

وفي المجموعة السادسة فاز بشكتاش التركي على أرضه وأمام جماهيره على ساربسبورغ 08 النرويجي بثلاثة أهداف لواحد، فيما فاز كي آر سي جينك بهدفين لصفر على مالمو السويدي.وتصدر بشكتاش المجموعة بـ 3 نقاط، بفارق الأهداف عن كي آر سي جينك، بينما تذيلها مالمو، و ساربسبورغ بصفر نقطة.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي