الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 07:01

عفيفي: رئيس بلدية الناصرة يرفض الاعتراف بوجود العنف والخاوة فكيف يمكنه أن يعالجها؟

كل العرب
نُشر: 20/09/18 16:51,  حُتلن: 22:09


خلال الاجتماعات للمرشح وليد عفيفي

المرشح لرئاسة بلدية الناصرة، وليد عفيفي:
هناك تحديات تقف امامها مدينة الناصرة واوضح فشل بلدية الناصرة في معالجة قضايا العنف والتربية والتعليم وقضايا عديدة اخرى

يعقد المرشح لرئاسة بلدية الناصرة، وليد عفيفي، اجتماعات شعبية في أحياء عدّة بالمدينة، وقد أكّد عفيفي في خطاباته على "أهمية معالجة قضايا عديدة في المدينة، بينها العنف والتربية والتعليم"، مشيرًا إلى أنّ:"رئيس البلدية يرفض الأعتراف بوجود العنف والخاوة في المدينة فكيف يمكنه ان يعالجها؟"، على حدّ تعبيره.

وجاء في بيان صادر عن إدارة حملة وليد عفيفي لرئاسة بلدية الناصرة، حول الاجتماعات، ما يلي:" يحظى المرشح لرئاسة بلدية الناصرة وليد عفيفي في الأيام الاخيرة الى التفاف شعبي واسع حوله من قبل قطاعات واسعة في مدينة الناصرة حيث قام يوم أمس الاربعاء باجتماعات شعبية موسعة في عدة مناطق. وشدد وليد عفيفي في حديثه امام الجمهور على التحديات التي تقف امامها مدينة الناصرة واوضح فشل بلدية الناصرة في معالجة قضايا العنف والتربية والتعليم وقضايا عديدة اخرى".

وتابع البيان:"وفي كلمته تطرق عفيفي الى قضية العنف:" بمعدل كل 4 ايام هناك عملية اطلاق نار في مدينة الناصرة ورئيس البلدية يرفض الأعتراف بوجود العنف والخاوة في المدينة فكيف يمكنه ان يعالجها؟" واضاف عفيفي:" نحن سنضع خطة مفصلة للقضاء على الزعرنة والخاوة لا ننكر وجود هذه الظاهرة بل نجابها وبقوة". كما أكد عفيفي في كلمته على أهمية وضع خطط تجيب على احتياجات الأهلي والطلاب في قضايا التربية والتعليم ومساندة المعلمين في عملهم حيث سيقوم بطرح خطة تفصيلية سيتم نشرها في برنامجه الانتخابي"، كما ورد في البيان.

مقالات متعلقة