الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

سلّام خلال اجتماع انتخابي في الحي الشرقي: يقولون البلد بتستاهل أكثر ويقصدون انهم يستاهلوا أكثر

كل العرب
نُشر: 20/09/18 11:42,  حُتلن: 18:30


صور من الاجتماع

علي سلّام - رئيس بلدية الناصرة:

من يحاولون السيطرة على مقدرات الناصرة، عليهم اعادة حقوق اهل البلد

علينا وقف المؤامرات على الناصرة والتي رعتها الجبهة في حينه وشجّعتها

لنسمي المولود باسمه، يقولون البلد "بتستاهل أكثر" ويقصدون انهم "يستاهلوا" أكثر.. وسنعمل كلّنا على حماية المال العام واملاك البلدية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الحملة الانتخابية لقائمة ناصرتي - الناصرة، جاء فيه ما يلي:"شهد الحي الشرقي بالناصرة، مساء الاربعاء 19.09.2018، إجتماع حاشد في مقر ناصرتي عند النصب التذكاري لشهداء هبّة القدس والاقصى، وذلك بعد ان قام شباب الحي بدعوة رئيس البلدية السيد علي سلّام "لفنجان قهوة" يعلنون فيه عن افتتاح مقرهم الانتخابي وسرعان ما تحوّلت الدعوة الى احتشاد المئات الذين جاؤوا ليعبّروا عن نصرتهم لناصرتي في حملتها الانتخابية وترشيحها لعلي سلّام ليبقى رئيساً للبلدية متوجاً بمحبة الناس للدورة القادمة.
اجتمع المئات خلال وقت قصير لتتحوّل الدعوة الى مهرجان انتخابي تحدّث فيه كل من سالم شرارة مساعد رئيس البلدية، ورايق مروات عضو بلدية الناصرة، وكانت الكلمة الختامية لرئيس البلدية علي سلّام".

وزاد البيان:"الحي الشرقي من خلال الحضور من مختلف العائلات الذين يمثّلون كافة سكان الحي أكّدوا بحضورهم وتأييدهم وحماسهم واستقبالهم انهم ماضون مع ناصرتي وعلي سلّام وداعمون له في مسيرته بتطوير المدينة واقامة المشاريع العديدة فيها".



وتابع البيان:"وقوبلت كلمة رئيس البلدية بالتشجيع والتأييد حيث أكّد من خلالها عن عزمه خدمة المدينة دورة اخرى يرسخ بها ما قام به في الدورة الاولى ويزيد على انجازاته انجازات اخرى وتطلعات يمكن تنفيذها.. وصرح علي سلّام أنّ:"من يحاولون السيطرة على مقدرات الناصرة، عليهم اعادة حقوق اهل البلد مذكراً بمشروع المركز التجاري والفندق المقام على ارض في وسط المدينة بعض منها تابع لأملاك البلدية، هذه الشراكة الفاشلة، الصفقة التي لم تستفد منها البلدية أي شيء".
وأضاف سلّام:"علينا وقف هذه المؤامرات على الناصرة والتي رعتها الجبهة في حينه وشجّعتها، يحاولون من خلال المعركة الانتخابية اعادة الناصرة الى الوراء الى زمن تتحالف فيه البلدية ضد مصلحة المواطن وعلى حسابه من اجل مجموعة اقتصادية تريد السيطرة على مقدرات المدينة. 
لنسمي المولود باسمه، يقول البلد "بتستاهل أكثر" ويقصدون انهم "يستاهلوا" أكثر.. وسنعمل كلّنا على حماية المال العام واملاك البلدية بحيث لا تسيطر عليها الاطماع وتختفي بين صفقة هنا وصفقة هناك"، كما قال.
ودعا سلّام الشباب الى أخذ دورهم مؤكداً انهم هم من سيواصلون الطريق وعليهم ومنذ الصباح الباكر ان يكونوا حاضرين لحسم المعركة من خلال التصويت ووضع ص.ح. للعضوية وعلي سلام لرئاسة البلدية"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة