رياضة وشبابSports

يوفنتوس ينجو من فخ فالنسيا ومانشستر يونايتد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
غيوم متفرقة
30

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يوفنتوس ينجو من فخ فالنسيا ومانشستر يونايتد يفوز بثلاثية

نجح يوفنتوس في خطف الفوز في انطلاق مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، في المباراة التي جمعته مع فالنسيا الإسباني على ملعب ميستايا ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثامنة من البطولة


نجح يوفنتوس في خطف الفوز في انطلاق مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، في المباراة التي جمعته مع فالنسيا الإسباني على ملعب ميستايا ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثامنة من البطولة. وشهدت المباراة إثارة كبيرة على مستوى القرارات التحكيمية منها التي أثارت الجدل وأخرى سيطرت على الموقف ، منها طرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجانب احتساب ثلاث ركلات جزاء.

 

وتعرض كريستيانو رونالدو للطرد في الدقيقة 29 من عمر اللقاء بعد حادثة بينه وبين المدافع الكولومبي جيسون مورييو ، ليرفع الحكم البطاقة الحمراء في وجهه.

وفي الدقيقة 45 قام الحكم باحتساب ركلة جزاء أولى ليوفنتوس ، نفذها البوسني ميراليم بيانيتش ووضعها في الشباك ، قبل أن يتم إحتساب ركلة أخرى لنفس الفريق سجلها اللاعب ذاته.

وحاول فالنسيا تعديل النتيجة خلال مجريات الشوط الثاني ، وفي الوقت بدل الضائع حصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء ، لكن الحارس البولندي فويتشيك تشيزني تصدى لها.

وفي مباراة أخرى ضمن نفس المجموعة نجح مانشستر يونايتد بالفوز على يونج بويز السويسري بثلاثة أهداف دون مقابل على الأراضي السويسرية.

وكان الفرنسي بول بوجبا نجم المباراة بتسجيله هدفين ، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 35 ، قبل أن يضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 44 ، واختتم مواطنه أنتوني مارسيال الثلاثية في الدقيقة 66.

وعلى ضوء النتيجتين يكون الترتيب وفقاً للنقاط وفارق الأهداف كالأتي :

مانشستر يونايتد بـ 3 نقاط

يوفنتوس بـ 3 نقاط

فالنسيا بـ 0 نقطة

يونج بويز بـ 0 نقطة

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
يوفنتوس فالنسيا
حيفا: محمد علي قرطام في ذمة الله