الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

ريال مدريد يبدأ رحلة الحفاظ على اللقب باكتساح روما بثلاثية نظيفة

كل العرب
نُشر: 20/09/18 00:53,  حُتلن: 09:12

 

حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً ساحقاً على ضيفه روما بثلاثة أهداف بدون مقابل خلال المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الافتتاحية من بطولة دوري أبطال أوروبا. وأجرى المدرب جولين لوبيتيجي تغييرين على تشكيلته المعتادة مؤخراً، حيث دفع بإيسكو بدلاً من ماركو أسينسيو، وأقحم كيلور نافاس في مركز حراسة المرمى على حساب الوافد الجديد تيبو كورتوا.

 

وسيطر ريال مدريد على الكرة بشكل مطلق وهدد المرمى في العديد من المناسبات خلال النصف ساعة الأولى، ثم افتتح إيسكو باب التسجيل من ركلة حرة مباشرة نفذها ببراعة في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول. وواصل ريال مدريد فرض سيطرته المطلقة مع بداية الشوط الثاني، وتمكن جاريث بيل من تعزيز النتيجة بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 58 بعد تمريره رائعة من زميله لوكا مودريتش.

واستخدم لوبيتيجي التبديلات الثلاثة المتاحة لديه خلال الشوط الثاني، حيث سحب كل من كريم بنزيما، جاريث بيل ولوكا مودريتش، ودفع بماركو أسينسيو وماريانو دياز وداني سيبايوس. ونجح الوافد الجديد ماريانو دياز في تسجيل الهدف الثالث والأول له بقميص ريال مدريد بعد عودته للنادي في الوقت بدل الضائع، وذلك عبر تسديدة مقوسة من خارج منطقة الجزاء.

وتربع ريال مدريد على صدارة المجموعة برصيد ثلاثة نقاط، وذلك بعد أن تعادل سسكا موسكو مع فيكتوريا بلزن بهدفين لمثلهما في المباراة التي لعبت بنفس التوقيت.

مقالات متعلقة