الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

ثانوية عيلوط تستضيف طاقمًا من المديرين والمعلمين

كل العرب
نُشر: 19/09/18 10:03,  حُتلن: 10:21

 
صور من موقع الحدث

بحسب البيان:

أكّد رئيس المجلس المحلي، إبراهيم أبو راس، على الجهود التي بذلتها المدرسة الثانوية في السنوات الأخيرة من أجل اعتلاء سلم الإنجازات

وصلنا في موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ثانوية عيلوط، جاء فيه: "استقبلت المدرسة الثانوية "عمال" عيلوط هذا الأسبوع وفدًا ضمّ عددًا كبيرًا من مديري المدارس العربية واليهودية والمعلمين، إضافةً إلى المسؤول عن نزاهة الامتحانات في وزارة المعارف، وممثلين عن شبكة عمال، ورئيس المجلس المحلي إبراهيم أبو راس، ومدير قسم المعارف سيف عبود".

وتابع البيان: "تأتي هذه الزيارة بعد نشر المعطيات الأخيرة من قبل وزارة المعارف التي أشارت إلى حصول الثانوية في عيلوط على نسبة استحقاق 69% فيما كانت نسبة الدفاتر المشبوهة صفر".

وبحسب البيان: "استعرضت مديرة المدرسة المربية رانيا منصور أهم النقاط والمعطيات عن المدرسة الثانوية، خاصةً فيما يتعلق بالقفزة النوعية التي أحرزها الطلاب في السنتين الأخيرتين والقضاء على ظاهرة الغش في الامتحانات التي وصلت قبل عدة سنوات إلى 4.6%،  كما شددت على الجهود المكثفة التي بذلها الطاقم التدريسي من أجل تغيير الصورة النمطية عن المدرسة الثانوية في قرية عيلوط. وذكرت، أيضًا، أن اتباع أساليب وطرق التعليم الحديثة ساهمت بشكل كبير في هذا الإنجاز، بما في ذلك بناء الخطط التعليمية وملاءمتها مع قدرات الطلاب والطالبات".

وفقًا للبيان: "تحدث المسؤول عن نزاهة امتحانات البجروت في وزارة المعارف مشيرًا إلى الإنجاز الملفت الذي أحرزته المدرسة، حيث تطرق إلى كافة الجوانب المتعلقة بقضايا الغش في امتحانات البجروت، واستمع إلى مداخلات وأسئلة من قبل المشاركين حول هذه الظاهرة".
واختتم البيان: "من جانبه، رحّب رئيس المجلس المحلي إبراهيم أبو راس بالحضور، وأكّد على الجهود التي بذلتها المدرسة الثانوية في السنوات الأخيرة من أجل اعتلاء سلم الإنجازات، خاصةً في البجروت، وتغيير أساليب التعليم، وملاءمة التخصصات، وبناء الخطط التعليمية مشيرًا إلى أن هذا كله أدى إلى ارتفاع نسبة البجروت في المدرسة"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة