سياحةTourism

وجهات سياحية ساحرة وغير مكلفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وجهات سياحية ساحرة وغير مكلفة.. للتفاصيل اضغطوا هنا!


ماليزيا

إذا كنت تطمح إلى رحلة من العمر إلى ماليزيا بتكلفة معقولة؛ فاجعل إقامتك في أحد فنادق جورج تاون.


يحب الكثيرون السفر خارج البلاد ولكن إمكانياتهم المادية محدودة، لهذا نقدم لكم زوّارنا الكرام في موقع العرب مجموعة من الوجهات السياحية الساحرة وغير المكلفة في الوقت ذاته.

1. فيتنام: سعر الوجيات لا يتعدى دولارين اثنين، كما أن المواصلات غير مكلفة، وتتراوح تكلفة الإقامة في الفنادق بين 10 و 15 دولاراً لليلة الواحدة فقط. ناهيك عن المناطق الطبيعية الخلابة.

2. بوخارست: عاصمة رومانيا، تعج بالمعالم السياحية الهامة، مثل: قصر فيكتوريا، قوس النصر، بيت الصحافة الحرة، متاحف وحدائق على ضفاف البحيرات، وكنائس من مختلف العصور. بالإضافة إلى أن  تكلفة الإقامة في متناول الجميع.

3. الفلبين: وهي منطقة مليئة بالمناظر الخلابة والمساحات الخضراء، وهي معروفة بأسعارها الرخيصة وبرحلات الكروز بين آلاف الجزر المأهولة وغير المأهولة.


فيتنام

4. ماليزيا: إذا كنت تطمح إلى رحلة من العمر إلى ماليزيا بتكلفة معقولة؛ فاجعل إقامتك في أحد فنادق جورج تاون، عاصمة جزيرة بينانج التاريخية الغنية بالمتاحف والآثار والمعابد والأسواق الشعبية.

5. الصين: من أكثر الوجهات السياحية رخصًا، بالإضافة إلى معالمها الساحرة الكثيرة، مثل: حديقة بركة "التنين الأسود"، بحيرة لوغو، ومدينة الألعاب الشهيرة "أوشن بارك".


الصين

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سياحة رخيص