الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:02

صاحبات هذه الأبراج مهددات بفشل الزواج!

كل العرب
نُشر: 17/09/18 15:16,  حُتلن: 08:38

يعتبر الزواج مؤسسة إجتماعية تقوم على التوافق بين الطرفين، ويحتاج تواجد الكثير من الصفات المعينة للزوجين لنجاحه، وعلى الجانب الآخر يوجد بعض الصفات التي تهدد نجاح الزواج مثل صفات بعض الأبراج فاكتشفي معنا هل أنتِ من بين هذه الأبراج أم لا؟ 

برج القوس
تميل إمرأة برج القوس إلى الحرية وألا تشعر بأنها مقيدة بالكثير من المتطلبات والمسؤوليات، وكثيرًا ما تحاول فرض رأيها بقوة على زوجها مما يتسبب في حدوث الكثير من المشاكل والخلافات بينهم الأمر الذي قد يصل إلى الطلاق.

برج الجوزاء
مولودة برج الجوزاء يتقلب مزاجها سريعًا بشكل مستمر، وتتردد في قراراتها مما يجعل أمر الإرتباط بالنسبة لها صعبًا نوعًا ما، وعادة ما تفضل البقاء وحدها لفترة حتى وإن كانت متزوجة مما يجعل زواجها يفشل سريعًا.


صورة توضيحية 

برج الحمل
مولودة برج الحمل من أكثر النساء التي تتعرض لفشل الزواج وذلك بسبب عصبيتها الزائدة وعنادها، وعدم الموافقة على أي شئ يطلبه زوجها منها، وتتمسك برأيها بشدة في الكثير من الأمور مما يحدث بينهم الكثير من الخلافات، كما أنها تكره دور التبعية وتعشق الشعور بالإستقلالية في قراراتها.

برج الأسد
إمرأة برج الأسد قاسية الطباع نوعًا ما ولا تحاول الوصول لحل وسط مع الرجل الذي ترتبط به، وكثيرًا ما يحدث بينهم الكثير من المشاكل وعدم التوافق بسبب حدة طباعها وعنادها في التعامل مع الآخر.

مقالات متعلقة