سياحةTourism

طيروا إلى هاواي الساحرة مع العرب.كوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طيروا برحلة سياحية مميزة إلى هاواي الساحرة مع العرب.كوم

 التنوع الذي يسود جزر هاواي يجعل من كل جزيرة وجهة سياحية مُدهشة بحد ذاتها!

هاواي لها مطبخ خاص بها ويستخدم في اعداد الطعام أنواع كثيرة من الفاكهة خاصة الاستوائية منها

لعل أكثر يميز قصر لولاني الواقع في جزيرة أواهو هو أنه القصر الوحيد في الولايات المُتحدة الأمريكية


يطير بكم دليل العرب.كوم السياحي اليوم إلى هاواي الجميلة، وهي ولاية من الولايات المتحدة الأمريكية، تتخذ شكل أرخبيل من الجزر في المحيط الهادي تبلغ مساحته 166,642 كم. عاصمتها هنولولو وأكبر المدن فيها، وتتكون هاواي من 19 جزيرة رئيسية.


هاواي

عندما يسمع الناس إسم هاواي يتبادر إلى ذهنهم مباشرة شواطئ هونولولو وأوهوا الساحرة، لكن هذه الشواطئ الرائعة ليست إلّا البداية لاستكشاف جزر هاواي المُتنوعة والتي لكل جزيرة من جزرها رونقها الخاص. تقع جزر هاواي في المحيط الهادئ جنوب الولايات المتحدة الأمريكية، وهي

هاواي تعتبر عاصمة الأنواع المهددة بالانقراض في العالم حيث أنها تحتوي على العديد من الأسماك النادرة التي لا تستطيعون أن تجدوها في مكان آخر. علاوةً على شواطئها الساحرة وطبيعتها التي ليس لها مثيل في أي مكان بالعالم. إضافة إلى التنوع الذي يسود جزر هاواي الذي يجعل من كل جزيرة وجهة سياحية مُدهشة بحد ذاتها!

أجمل الوجهات في هاواي
وايميا كانيون
هذا هو المكان الذي سيغريكم بالتخلي عن باقي مُخططات اليوم عند زيارته، يقع وايميا كانيون في الجزء الغربي من جزيرة كاواي أقدم جُزر هاواي. يمتد وايميا كانيون على طول 16 كيلومتر بعُمق يصل إلى 900 متر، مُشكلًا بذلك أحد أروع التُحف الطبيعية التي من الممكن أن تشاهدوها يومًا.

زيارة قصر لولاني | أواهو، هاواي
لعل أكثر يميز قصر لولاني الواقع في جزيرة أواهو هو أنه القصر الوحيد في الولايات المُتحدة الأمريكية. اكتمل بناء هذا القصر الجميل في عام 1882، ليصبح بعد ذلك أحد أهم معالم جزيرة أواهو، فهذا الموقع التاريخي يستحق الزيارة بكل التأكيد.

مشاهدة الحيتان الحدباء | ماوي، هاواي
هل تودون مشاهدة الحيتان الحدباء وهي تقوم بألعابها البهلوانية بحرية؟ إليكم إذًا، جزيرة ماوي ثاني أكبر جزر هاواي تُعتبر ملاذًا لهذه الحيتان المُدهشة، حيث يمكنكم الإسترخاء على شاطئ الجزيرة والإستمتاع بمشاهدة الحيتان الحدباء أو كما يُطلق عليها الحيتان السنامية وهي تقوم بحركاتها البهلوانية المُذهلة.

المشي على طول ساحل نا بالي كوست | كاواي، هاواي
يوفر نا بالي كوست فرصة المشي لمسافات طويلة في إحدى أروع المناطق الطبيعية في جزيرة كاواي أقدم جزر أرخبيل هاواي، وهي عبارة عن طريق وعرة تمتاز بجمال طبيعتها الخلابة التي تضم المنحدرات، والوديان والأنهار وصولًا إلى شاطئ جزيرة كاواي الرملي. وتقع نا بالي كوست في الجزء الشمالي الغربي من هذه الجزيرة الساحرة، فلا تفوتوا هذه الفرصة.

استكشاف حديقة براكين هاواي الوطنية | جزيرة هاواي
تحتل خديقة براكين هاواي الوطنية مساحة 1308 كيلو متر مُربع، وهي تُعتبر أروع المُغامرات التي تجذب آلاف السياح عند زيارة جزيرة هاواي. تضم هذه الحديقة بركاني كيلاويا ومونا لوا اللذان يُعتبران أضخم البراكين في العالم، كما تُصنف حديقة براكين هاواي الوطنية ضمن مواقع التراث العالمي.

جولة ركوب على البغال إلى الساحل التاريخي | مولوكاي، هاواي
إحدى أكثر النشاطات روعةً عند زيارة جزيرة مولوكاي، ركوب البغال والقيام بجولة تمتد على طول الساحل التاريخي لهذه الجزيرة المميزة التي تعتبر خامس أكبر جزر هاواي. حيث يمكنكم الإستمتاع بكل ما تُقدمه الطبيعة الخلابة من مناظر طبيعية مُدهشة خلال جولتكم هذه. كما يمكنكم التمتع ليلًا بمشهد مُذهل لأنوار جزيرة هونولولو.

وجهًا لوجه مع أسماك شيطان البحر | جزيرة هاواي
العديد من السياح يقصدون شواطئ هاواي للسباحة والإستجمام، ولكن منهم من يزور هذه المنطقة من أجل السباحة برفقة أسماك شيطان البحر المُدهشة، فعلى الرغم من أحجامها الضخمة، إلا أن هذه الأسماك الجميلة ليست ضارة وليس لديها أشواك لتلسع، ومع ذلك فمن المفضل عند مقابلتها أن نكتفي بالمشاهدة بدون محاولة لمسها، لتجنب أي تصرف قد تقوم به خوفًا منّا.

تناول مأكولات جزر هاواي الأصيلة
هاواي لها مطبخ خاص بها ويستخدم في اعداد الطعام أنواع كثيرة من الفاكهة خاصة الاستوائية منها، كما يعتمد المطبخ في هاواي على الثقافة الصينية والفليبينية، وهي جزء من الثقافات التي استوطن أهلها جزر هاواي قديمًا. لعل أكثر ما يميز المأكولات في هذه الجزر الرائعة هي كيفية دمج الفواكه الإستوائية، وخصوصًا الأنناس في العديد من الأطباق الشعبية المُقدمة، فلا تفوتوا فرصة التمتع بمأكولات هاواي الشعبية والتقليدية التي تُقدم في كافة المطاعم هناك.

الطريق إلى هانا | ماوي، هاواي
طريق هانا بجانب بحيرة التركواز في ماوي بهاواي هي أحدى أروع الطريق التي قد تسلكها في حياتك، فهناك عدد لا يحصى من الشلالات التي تخطف الأبصار على طول طريق هانا السريع التي تمتد بطول 109 كيلومتر، لتربط بين كاهولوي ومدينة هانا في شرق ماوي، يفضل العديد من السياح استئجار سيارة خاصة والقيادة بأنفسهم في هذا الطريق لكي يستطيعوا الإستمتاع بأكبر قدر من الماظر الطبيعية خلال رحلتهم إلى هانا.

مشاهدة وممارسة ركوب الأمواج العملاقة | أواهو، هاواي
هل ترغبون بتجربة ركوب الأمواج العملاقة أو على الأقل مشاهدة راكبي هذه الأمواج؟ جزيرة أواهو الساحرة هي عنوانكم. جزيرة أواهو هي إحدى أكبر جزر أرخبيل هاواي، وهي تمتاز بمرتفاعتها الخضراء الرائعة وجبالها التي تضم أشجار الموز، وجوز الهند، والمانجو، والرمان، والتوت والأنناس، كما أن شواطئها الساحرة هي إحدى أفضل المواقع لممارسة رياضة ركوب الأمواج في العالم.

إقرا ايضا في هذا السياق: