الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

ارتداء الأحزمة أثناء الحمل يزيد من انوثتك

كل العرب
نُشر: 17/09/18 12:40,  حُتلن: 08:50

حرصي على اختيار الأحزمة التي سترتدينها أثناء الحمل بعناية وحكمة

 يجب أن تعرفي أن ارتدائك للأحزمة في أثناء فترة الحمل سوف يختلف بعض الشيء عن طريقة ارتداؤها في الأوقات الأخرى.  فالأحزمة من الإكسسوارات التي يمكنك استخدامها بسهولة لتعطيك مظهرا أنيقا خلال الحمل لذلك  ابتعدي تماماً عن لف الحزام حول خصرك، وإنما احرصي على ربط الحزام إما تحت الثدي مباشرة، أو أسفل البطن البارزة.
أغلب ملابس الحوامل تكون سادة دون أي نقوش، ولذلك يجب عليك تغيير مظهرها عن طريق الإكسسوارات. هنا يأتي دور ارتداء الأحزمة أثناء الحمل، فهي سوف تبرز ملابس الحمل الخاصة بك وتحدد الشكل الخارجي لجسمك.


صورة توضيحية 

ارتدي حزام رفيع أسفل الثدي مباشرة إذا كنت ترتدين فستاناً، فهو سيلفت الانتباه للمنطقة النحيفة في جسمك. أما إذا كنت ترتدين البلوزات الطويلة أو التونيك، فيمكنك ارتداء الحزام أسفل بطن الحمل. هذه الحيلة سوف تساعدك على تجنب المظهر الواسع بشكل زائد لملابسك.احرصي أيضا على اختيار الأحزمة التي سترتدينها أثناء الحمل بعناية وحكمة، فأنت لا تريدين حزام ضيق يضايقك ويضغط على بطنك. ولذلك فأفضل الاختيارات هي الأحزمة الرفيعة المطاطية، لأنها ستساعدك في تغيير مظهرك وفي نفس الوقت ستعطيكِ الراحة التي تريدينها خلال الحمل.

مقالات متعلقة