الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:02

عزيزتي الحامل: تألقي بالفساتين الضيقة

كل العرب
نُشر: 17/09/18 12:39,  حُتلن: 07:24

 من المهم جداً لك سيدتي عدم التخلى عن الستايل الخاص بك

 معظم النساء في فترة الحمل تخلى عن الستايل الذي تفضله، وتبتعد تماماً عن ما كانت تحتويه خزانتها قبل الحمل من ملابس نتيجة الزيادة الكبيرة في الوزن. ولأنها تشعر بالحرج من ظهور بطنها، تعتقد أيضا أنها ملزمة خلال فترة الحمل بارتداء الفساتين الواسعة فقط لتبدو أنيقة وهذا بالتأكيد غير منطقي والدليل أن أكثر المشاهير أناقة وأهتماماً بالموضة يرتدون الفساتين الضيقة بكل بساطة في المناسبات دون الشعور بأي حرج من التغير المفاجيء والسريع للجسم.


صورة توضيحية 

فمن المهم جداً لك سيدتي عدم التخلى عن الستايل الخاص بك وبل عليك فقط اختيار أشياء تناسب هذا التغير الرائع الذي تمرين به. ضعي فى اعتبارك أن هذه الفترة من أهم الفترات في حياتك ويجب عليك الإهتمام فيها بمظهرك وبأناقتك لتشعري بجاذبيتك وجمالك ولكي ترفعي من روحك المعنوية وتستقبلي طفلك الجديد بروح مشرقة ومتفائلة. مازال بإمكانك ارتداء البناطيل الجينز مع إختيارك من البلوزات والتيشرتات الواسعة بعض الشيء، أو يمكنك تطبيق صيحات الموضة المعاصرة على جميع ملابسك فى الحمل والأكسسوارات والأحذية والحقائب.
تعرفي ايضا على أهم 7 نصائح لإختيار ملابس الحمل وما عليك ارتداءه والإبتعاد عنه.. تألقي في فترة حملك وأشعري بالثقة وأنت تعتزين بمنحنى جسمك الجديد وأظهري جمال تلك الفترة الرائعة من حياتك.

مقالات متعلقة