شباب وصبايا

عزيزتي الحامل: تألقي بالفساتين الضيقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزتي الحامل: تألقي بالفساتين الضيقة

معظم النساء في فترة الحمل تخلى عن الستايل الذي تفضله، وتبتعد تماماً عن ما كانت تحتويه خزانتها قبل الحمل من ملابس نتيجة الزيادة الكبيرة في الوز

 من المهم جداً لك سيدتي عدم التخلى عن الستايل الخاص بك


 معظم النساء في فترة الحمل تخلى عن الستايل الذي تفضله، وتبتعد تماماً عن ما كانت تحتويه خزانتها قبل الحمل من ملابس نتيجة الزيادة الكبيرة في الوزن. ولأنها تشعر بالحرج من ظهور بطنها، تعتقد أيضا أنها ملزمة خلال فترة الحمل بارتداء الفساتين الواسعة فقط لتبدو أنيقة وهذا بالتأكيد غير منطقي والدليل أن أكثر المشاهير أناقة وأهتماماً بالموضة يرتدون الفساتين الضيقة بكل بساطة في المناسبات دون الشعور بأي حرج من التغير المفاجيء والسريع للجسم.


صورة توضيحية 

فمن المهم جداً لك سيدتي عدم التخلى عن الستايل الخاص بك وبل عليك فقط اختيار أشياء تناسب هذا التغير الرائع الذي تمرين به. ضعي فى اعتبارك أن هذه الفترة من أهم الفترات في حياتك ويجب عليك الإهتمام فيها بمظهرك وبأناقتك لتشعري بجاذبيتك وجمالك ولكي ترفعي من روحك المعنوية وتستقبلي طفلك الجديد بروح مشرقة ومتفائلة. مازال بإمكانك ارتداء البناطيل الجينز مع إختيارك من البلوزات والتيشرتات الواسعة بعض الشيء، أو يمكنك تطبيق صيحات الموضة المعاصرة على جميع ملابسك فى الحمل والأكسسوارات والأحذية والحقائب.
تعرفي ايضا على أهم 7 نصائح لإختيار ملابس الحمل وما عليك ارتداءه والإبتعاد عنه.. تألقي في فترة حملك وأشعري بالثقة وأنت تعتزين بمنحنى جسمك الجديد وأظهري جمال تلك الفترة الرائعة من حياتك.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ملابس الحمل
النقب يٌفجع بوفاة طالبة التمريض أسيل تيسير أبو قويدر