رياضة وشبابSports

غياب القائد أمجد سليمان عن تشكيلة الاخاء الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

غياب القائد أمجد سليمان عن تشكيلة الاخاء الناصرة أمام نتسيرت عيليت

تبقى علامات تساؤل واستفهام كثيرة لدى المدرب المحلي نجوان غريّب ازاء هذه الهزيمة الثقيلة، خاصة أن مستوى اللاعبين كان ضعيفا


يغيب القائد أمجد سليمان عن تشكيلة فريق مكابي الاخاء الناصرة في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل نتسيرت عيليت، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة على استاد الناصرة – عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة الممتازة. ويأتي سبب الغياب، لابعاده بالبطاقة الحمراء أثناء تعرض فريقه الى هزيمة ثقيلة أمام مضيفه فريق هبوعيل العفولة بأربعة أهداف نظيفة، ليتوقف رصيده عند أربع نقاط.

وتبقى علامات تساؤل واستفهام كثيرة لدى المدرب المحلي نجوان غريّب ازاء هذه الهزيمة الثقيلة، خاصة أن مستوى اللاعبين كان ضعيفا. وقد انضم حارس المرمى مهدي زعبي الى صفوف الاخاء، بعقد حتى نهاية مباريات الموسم الكروي الجديد في دوري الدرجة الممتازة. وكان مهدي زعبي قد أعرب عن نيته ترك فريق الدرجة العليا هبوعيل كريات شمونة، بسبب التعاقد مع حارس أجنبي، علما أنه كان الحارس الأساسي في بداية هذا الموسم وطيلة مباريات الموسم الماضي، في الوقت نفسه الذي بحث فيه النصراويون عن حارس كفؤ ومجرب. وأكد مهدي زعبي على أنه انضم الى فريق عريق، متمنيا مساعدته بالمنافسة في القمة. أما الفريق المنافس من نتسيرت عيليت، فيحضر بعد فوز مقنع على فريق هبوعيل اكسال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، علما أن لاعبه ايتان فوليبلوم لن يشارك، بسبب ابعاده ضد الكسلاويين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مكابي الاخاء الناصرة