الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

هوس السيلفي وعمليات التجميل!

كل العرب
نُشر: 16/09/18 14:51,  حُتلن: 07:35

  عدد كبير قد يلجأ الى جراحات تجميل وتصغير الانف بهدف تحسين شكلهم الذي يظهر في صور مواقع التواصل الاجتماعي

باتت السيلفي من دون شكّ موضة العصر الأساسية، حيث أن عادة إلتقاط الصور الذاتية إنتشرت بشكل واسع في السنوات القليلة الماضية، إلا أن نتائجها ومضاعفاتها وصلت الى أبعد من الحدود المتوقعة، لأن هذه الصورة دفعت بالملايين الى اللجوء الى مختلف أنواع العمليات التجميلية لتحسين مظهرهم والظهور بشكل جميل ومثالي ومتناسق.

 السيلفي وعمليات التجميل
نتيجة لصور السيلفي غير المرضية والتي تؤدي الى ظهور ملامح الوجه المشوّهة وغير المتناسقة، إزداد الإقبال على عدد كبير من عمليات التجميل ومن أبرزها:
- تجميل الأنف: السيلفي تظهر الوجه في الكثير من الأحيان بشكل مختلف، وهي تجعل الانف أكبر من حجمه الطبيعي، وذلك بسبب المسافة القصيرة بين الوجه والكاميرا، ما يجعل حجم الأنف يبدو أكبر بـ30% من حجمه الطبيعي. من هنا فإن عدد كبير قد يلجأ الى جراحات تجميل وتصغير الانف، بهدف تحسين شكلهم الذي يظهر في صور مواقع التواصل الاجتماعي.


صورة توضيحية 

 - ترميم الأنف من دون جراحة:
هذه الطريقة هي من أكثر التقنيات التجميلية الرائجة التي يتّم اللجوء إليها نتيجة الصور الذاتية غير المرضية، مع الإشارة الى أنها تجعلك تحصلين على الأنف المثالي بـ15 دقيقة فقط من خلال حقن حمض الهيالورونيك في محيط الأنف لاخفاء الشوائب.

 - شدّ الجفون المنتفخة من دون جراحة:
ساهمت موضة السيلفي في إنتشار تقنية علاج الجفون المنتفخة وشدّها من دون أي جراحة، وذلك باستخدام حمض الهيالورونيك أو حقن الفيللر، بهدف الظهور بصورة مثالية.

 - تجميل الوجه والذقن والرقبة:
صور السيلفي دفعت الكثيرين الى اللجوء الى عمليات التجميل في الوجه والرقبة للتخلص من الدهون الزائدة غير المرغوب فيها لا سيما في المنطقة المحيطة بالذقن، والظهور بالمقابل بشكل ناعم ونحيف بعيداً عن الضخامة المزعجة. وقد يلجأ البعض أيضاً إلى عمليات الحقن بالبوتكس لنفخ أماكن محددة في الوجه، أو الخضوع لجراحة ضبط عظمة الذقن بزاوية محددة.

مقالات متعلقة