ثقافة جنسية

امور يجب أن تفعلوها بعد العلاقة الحميمة!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
18

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

امور يجب أن تفعلوها بعد العلاقة الحميمة!

على الرغم من أهمية العلاقة الحميمة، إلاّ ان الأمور التي يقوم بها الثنائي بعد الانتهاء منها هي جزء كبير من نجاحها ولها تأثير إيجابي على نفسية الزوجين

تعزّيز مشاعر الحبّ بين الزوجين  والمشاركة  بالمزيد من اللحظات سوياً


 على الرغم من أهمية العلاقة الحميمة، إلاّ ان الأمور التي يقوم بها الثنائي بعد الانتهاء منها هي جزء كبير من نجاحها ولها تأثير إيجابي على نفسية الزوجين. من هنا وللاطلاع على الأمور التي يجب أن يقوم بها الزوجين، لا بدّ أن تتابعوا قراءة السطور التالية.

 امور يجب فعلها بعد العلاقة الحميمة

الاستمرار في المداعبة
بعد الانتهاء من ممارسة العلاقة الحميمة، على الزوجين أن يكملا المداعبة كالتقبيل والعناق. ليس بالضرورة أن تشبه تلك التي حصلت قبل العلاقة الحميمة ، بل قد تكون أكثر عاطفية ومليئة بالمشاعر الإيجابية .


صورة توضيحية 

 تحضير العشاء سوياً
من الممتع ان يقوم الثنائي بتحضير العشاء سوياً بعد الانتهاء من ممارسة العلاقة الحميمة ما يجعلهما يعززان من علاقتهما العاطفية ويقويّا مشاعر الحبّ بينهما. كما أنه بإمكانهما أن يتناولا الطعام في جوٍّ مفعم بالرومنسية من خلال خفت الأضواء وإشعال الشموع والاستمتاع بالموسيقى الهادئة.

 شرب الماء
بعد العلاقة الحميمة والمجهود الذي قام به الجسم فهو يحتاج إلى الترطيب والكثير من الماء لتعزيز نشاط وظائفه. كما ان الماء تحفّز التبوّل .

 الاغتسال
إن الاغتسال بعد ممارسة العلاقة الحميمة أمر أساسيّ جداً للمحافظة على النظافة الشخصية ومنع الإصابة بالتهابات.  ولا يجب أن يهمل الزوجين أيضاً غسل اليدين جيّداً وتطهيرها بعد ممارسة العلاقة الحميمة لمنع انتقال البكتيريا إلى الطعام أو أي شيء قد تلمسه.

  مشاهدة فيلم اً سوياً
من الجيّد أن يختار الزوجين فيلماً مشوّقاً أو رومنسياً لمشاهدته سوياً والاستمتاع بأحداثه بعد ممارسة العلاقة الحميمة. فهذا الأمر يعزّز مشاعر الحبّ بينهما ويجعلهما أكثر سعادة بحيث يتشاركان المزيد من اللحظات سوياً بعد العلاقة الحميمة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة