جامعات / مدارسStudents

أم الفحم:مفتان تستضيف الشيخ أحمد أبو بكر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم قاتمة
16

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أم الفحم: مدرسة المفتان المهنية تستضيف الشيخ أحمد أبو بكر بمناسبة ذكرى الهجرة

استضافت مدرسة مفتان المنار المهنية في أم الفحم مطلع الأسبوع الجاري الشيخ أحمد أبو بكر في محاضرة قدمها أمام طلاب وطاقم المدرسة


صورة من المحاضرة

اختتم الشيخ أحمد أبو بكر محاضرته بأسئلة حوارية مع طلاب المدرسة ومناقشة الطلاب بموضوع السنة الهجرية الجديدة 1440


استضافت مدرسة مفتان المنار المهنية في أم الفحم مطلع الأسبوع الجاري الشيخ أحمد أبو بكر في محاضرة قدمها أمام طلاب وطاقم المدرسة بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة، شرح خلالها المحطات الّتي قطعها الرسول صلى الله عليه وسلم خلال رحلته من مكة إلى المدينة المنورة، وما هي الصعاب التي واجهها خلال هذه الرحلة. كما ركز خلال المحاضرة على موضوع الأخذ بالأسباب وضرورة العمل به، وعدم ترك الحبل على الغارب والتوكل على الله دون التحضير للأمر.  وبيّن الشيخ أحمد الحكمة من الهجرة النبوية والدروس المستفادة منها، بالإضافة إلى إمكانية الاستعانة والاستفادة من خبرة أناس حتى لو كانوا غير مسلمين، كما حصل مع الرسول صلى الله عليه وسلم عندما اختار دليل الطريق وكان من غير المسلمين.

هذا، واختتم الشيخ أحمد أبو بكر محاضرته بأسئلة حوارية مع طلاب المدرسة ومناقشة الطلاب بموضوع السنة الهجرية الجديدة 1440. ومن جهته تقدم مدير المدرسة الأستاذ أحمد فريد محاجنة بالشكر الجزيل للشيخ أحمد أبو بكر على المحاضرة القيمة التي قدمها، وللأستاذ عبد الحليم جبارين مركز التربية الاجتماعية في المدرسة لتنظيم المحاضرة بهذه المناسبة العطرة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الحكومة تصادق على القرارات الجديدة: تشديدات اخرى