الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

كفر قاسم: الثانوية الشاملة تستقبل وفدًا من المحاضرين من الجامعة العبرية

كل العرب
نُشر: 15/09/18 12:13,  حُتلن: 16:54

جاء في البيان:

هدف اللقاء هو التعرف على مدينة كفر قاسم من كل النواحي.

وصلنا في موقع العرب بيان صادر عن الثانوية الشاملة في كفر قاسم جاء فيه أنه: "استقبلت المدرسة الثانوية الشاملة في كفر قاسم صباح الخميس 13-9-2018 وفدًا من المحاضرين في موضوع العمل الاجتماعي من الجامعة العبرية في القدس وعلى رأسهم البروفيسور منى خوري عميدة مدرسة الخدمة الاجتماعية والرفاه الاجتماعي في الجامعة".


أثناء اللقاء

أضاف البيان: "كان في استقبال الضيوف مدير المدرسة الدكتور إياد محمد عامر وعدد من المعلمين. وهدف اللقاء، الذي جاء بالتنسيق من قبل جمعية مبادرات صندوق إبراهيم وممثلة بالمحامي يعقوب إبراهيم، للتعرف على مدينة كفر قاسم من كل النواحي".

وبحسب البيان: "تم اختيار الثانوية الشاملة لأسباب كثيرة أهمها أنها المدرسة الثانوية العريقة التي خرجت ألاف الطلاب، الارتفاع الملحوظ في نسبة الاستحقاق في البجروت حيث كانت المدرسة قبل عدة سنوات في أدنى السلم واليوم اجتازت النسبة ال 82 في المائة، وكذلك فوز المدرسة العام الماضي بجائزة التميز والتألق التي منحتها وزارة التربية والتعليم للمدرسة على تفوقها التحصيلي والإجتماعي والقيم وغيرها".

وفقًا للبيان: "هذا في لقاء المجموعة في مكتبة المدرسة، قدم المدير شرحاً وافراً عنه المدرسة وأهم المحطات التي أجتازتها لتصل لهدفها المنشود لتكون مدرسة مميزة ومتألقة. وشدد المدير أن العمل الجماعي والتخطيط السليم هو مفتاح النجاح".

بالإضافة إلى ذلك، ورد في البيان أنه: "بعدها رافق المجوعة المربي القدير الأستاذ شوكت عامر الذي أخذ الوفد في جولة في رحاب البلد، حيث قدم لهم شرحاً عن البلدة في المجالات المتنوعة خاصة عن أحداث المجزة الرهيبة التي راح ضحيتها 49 مواطنا بريئاً قتلوا بدم بارد لكونهم مواطنين فلسطينيين رفضوا النزوح من بلدهم".

أردف البيان: "واختتم الوفد زيارته لكفر قاسم في لقاء تقييمي مع الأستاذ شوكت والدكتور ثابت أبو راس في القاعة في المركز الجماهيري"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة