الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:01

سلام خلال انطلاق حملته الانتخابية في الناصرة: هذه الانتخابات ستشكّل الضربة القاضية للجبهة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 15/09/18 11:44,  حُتلن: 17:00

الفيديو والصور من انطلاق الحملة

علي سلام رئيس بلدية الناصرة ومرشح قائمة ناصرتي:

انطلقنا بتوزيع اول نشرة وذلك مرورا بساحة العين حتى مفرق العمارة

إنّ امامنا شهرًا ونصف من العمل الجاد، وعلينا أن نركز كل الوقت حتى نرتاح من شيء اسمه الحزب الشيوعي والجبهة في الناصرة

لا تقولوا وليد العفيفي ولا شباب تغيير ولا مصعب دخّان لأن جميعهم هم الجبهة والحزب الشيوعي، عدا القائمة الموحدة التي تدعمنا بالانتخابات

انطلقت، صباح اليوم السبت، في مدينة الناصرة، الحملة الانتخابية لقائمة ناصرتي ومرشحها لرئاسة البلدية علي سلام، حيث قام أعضاء القائمة برئاسة رئيس البلدية الحالي، علي سلام، بتوزيع المنشور الاول بدءا من ساحة العين وصولا إلى مفرق أم واصف في الناصرة بمشاركة واسعة من كوادر ناصرتي وقياداتها ومواطنين مؤيدين لسلّام.


رئيس بلدية الناصرة علي سلّام

ووجّه علي سلّام حديثه إلى مناصريه قائلًا:"لا تقولوا وليد العفيفي ولا شباب تغيير ولا مصعب دخّان لأن جميعهم هم الجبهة والحزب الشيوعي، 
عدا القائمة الموحدة التي تدعمنا بالانتخابات فإنّ كلهم هم الحزب الشيوعي والجبهة.. نحن نتحداهم جميعًا ويستطيعون أن يصحبوا معهم أيضًا أعضاء الكنيست الذين يدعمون الجبهة (أيمن عودة وزمرته)"، كما قال.

وأكّد لنا سليم غميض من الحملة الانتخابية لناصرتي أنّ علي سلام أوضح في حديثه أنّه:"امامنا شهرًا ونصف من العمل الجاد، وعلينا أن نركز كل الوقت حتى نرتاح من شيء اسمه الحزب الشيوعي والجبهة في الناصرة، وهذه الانتخابات ستكون الضربة القاضية لهم، سنحصل على الرئاسة وعلى أكثرية مقاعد العضوية في البلدية"، كما قال.

وأشار غميض إلى أنّ رئيس البلدية دعا جميع أنصاره ومؤيديه إلى العودة إلى بيوتهم بكل هدوء، وقال:"أدعوكم إلى عدم الانجرار وراء الآخرين، علينا أن نتصرف بحكمة وهدوء ولا نحتك مع الأطراف الأخرى لأنّ الناصرة أمانة".

وحول انطلاق الحملة الانتخابية قال علي سلام رئيس بلدية الناصرة ومرشح قائمة ناصرتي:"انطلقت قائمة ناصرتي للحملة الانتخابية، وقمنا اليوم بتوزيع اول منشور إنتخابي في مدينة الناصرة، ونحن الاشخاص المسؤولون لتوصيل النشرة وصوتنا لكل منزل لمعرفة الحقيقة. انطلقنا بتوزيع اول نشرة وذلك مرورا بساحة العين حتى مفرق العمارة".
وأضاف سلام قائلا:"سيكون هنالك تغييراً جديدا خلال الخمس سنوات القادمة لمدينة الناصرة ولأهلها، سيكون التغيير للأفضل كوننا نعتمد على المسؤولية وأهل الناصرة قرروا التغيير والجميع شارك وخاصة بالفترة الأخيرة في مسيرة الانتخابات، قمنا بمشاريع عديدة خلال الفترة السابقة وسنستمر بعد أن ننجح في الانتخابات ندعوا جميع اهالي الناصرة للخروج الى صناديق الاقتراع للإدلاء بصوتهم وهذه فرصة لهم للتعبير عن رأيهم ولمن سيصوتون"، كما قال. 

مقالات متعلقة