ثقافة جنسية

عبارات تسعد شريك حياتك.. قوليها له!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عبارات تسعد شريك حياتك.. قوليها له!

 اليك بعض النصائح والعبارات للتعامل مع الشريك


قد يبدو أمر التعامل مع الرجال في ساعات الغضب أو المزاج السيء صعبًا ومعقدًا، لكن القليل من الذكاء، الرقة والأنوثة إلى جانب التصرف بصورة صحيحة مع كلمات لطيفة قد تحل كل القضية! اليك بعض النصائح والعبارات للتعامل مع الشريك في حالاته المختلفة لتسعديه وتغيّري مزاجه للأحسن:


صورة توضيحية

- إن وجدت شريكك في مزاج متعكّر ويصعب الحديث معه، يمكنك أن تتوجهي اليه بقول كلمة أحبك، فهذه الكلمة كفيلة بتهدئته وتغيير مزاجه بشكل إيجابي. 

- أخبري زوجك على الدوام أنه سندك في هذه الحياة، وأنك تحتاجينه الى جانبك في كل المواقف والظروف لأنه الداعم الأول والأساسي لك.

- في معظم الأحيان يمكنك أن تحسّني مزاج شريكك من خلال تصرفاتك الصحيحة معه، ولكن للكلام أيضاً مكان مهم في العلاقة، لذلك سنعرّفك الى أبرز العبارات التي تبقي الشريك سعيداً...

- أكدي لزوجك على الدوام، أنك ومن بين كل الرجال الموجودين اخترته هو لتكملي حياتك معه، هذا الأمر سيجعله واثقاً بحبك لأقصى الحدود مما سينمّي العلاقة بينكما بطريقة إيجابية.

- عندما يصل زوجك الى المنزل استقبليه بابتسامة عريضة واسأليه عن حاله وعن يومه واشكريه عما جلبه معه من أغراض، لأنه في قرارة فسه سيعلم أنك تقدّرين تضحياته في سبيل العائلة.

- في باطن كل رجل كبرياء رجولي دفين من المهم أن ترضيه المرأة، من هنا مثلاً يمكنك أن تقولي لزوجك عدة مرات أنه أجمل الرجال بنظرك وأنك تعشقينه من دون حدود ولن تملي من استكمال حياتك معه.

إقرا ايضا في هذا السياق: