رياضة وشبابSports

اليوم: مباريات مهمة بالدوري الانجليزي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
17

حيفا
غيوم قاتمة
17

ام الفحم
غيوم قاتمة
17

القدس
غيوم قاتمة
14

تل ابيب
غيوم قاتمة
14

عكا
غيوم قاتمة
17

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غيوم قاتمة
14

قطاع غزة
غيوم قاتمة
13

ايلات
غيوم قاتمة
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اليوم في الدوري الانجليزي: ليفربول في مواجهة حقيقية مع توتنهام هوتسبير

مع بداية المرحلة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تتطلع النوادي المشاركة إلى تحقيق الفوز والتألق


اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول

فريق ليفربول في مواجهة حقيقية مع توتنهام هوتسبير اليوم من أجل استعادة لقب الدوري الغائب عنه منذ عام 1990

بالنسبة لتشيلسي فإنه من المتوقع أن يحصد النقاط الثلاث عند استضاته لكارديف سيتي

يستضيف فريق مانشستر سيتي (حامل اللقب) فريق فولهام على ملعب (الاتحاد)، وقد يستطيع اللامع رحيم ستيرلينغ المشاركة في المباراة


مع بداية المرحلة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تتطلع النوادي المشاركة إلى تحقيق الفوز والتألق في كل مباراة تخوضها. من أبرز النوادي المشاركة والتي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في ترتيب المسابقة نجد كلًّا من ليفربول وتشيلسي وواتفورد.

بالنسبة لفريق ليفربول، فإنه في مواجهة حقيقية مع توتنهام هوتسبير اليوم، السبت، التي ستقام في ملعب ويمبلي في لندن. سيتولى مدرب الفريق يورغن كلوب مهمة تقييم جميع اللاعبين وترتيب قائمة الفريق الأساسية التي ستخوض المباراة من أجل استعادة لقب الدوري الغائب عنه منذ عام 1990.

أما بالنسبة لتشيلسي فإنه من المتوقع أن يحصد النقاط الثلاث عند استضاته لكارديف سيتي، بينما يخشى مانشستر يونايتد انتفاضة مضيفه واتفورد، في مباراتهما اليوم. إذ يعاني يونايتد من البداية المهتزة، بعد تحقيقه انتصارين وخسارتين في مبارياته الأربع الأولى. وسيفتقد مانشستر خدمات مدافعه الدولي لوك شو بسبب إصابته بارتجاج في المخ، وهنالك شكوك حول مشاركة كل من المصابين مروان فيلايني وفيل جونز، غير أن غياب المهاجم ماركوس راشفورد بسبب الإيقاف سيمثل على الأرجح أكبر إزعاج للضيوف.


النجم هاري كين من فريق توتنهام هوتسبير

يذكر أن مواجهة واتفورد ستكون الأولى التي سيغيب عنها راشفورد، بعد عقابه بالإيقاف ثلاث مباريات، لحصوله على بطاقة حمراء إثر قيامه بنطح فيل باردسلي لاعب بيرنلي خلال مباراة الفريقين في المرحلة الماضية. الأمر الذي قد يصعّب على يونايتد في تحقيق الفوز.
من جانبه، يستضيف فريق مانشستر سيتي (حامل اللقب) فريق فولهام على ملعب (الاتحاد)، وقد يستطيع اللامع رحيم ستيرلينغ المشاركة في المباراة رغم غيابه عن المنتخب الإنجليزي الأسبوع الماضي بسبب الإصابة. كذلك أعرب المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو أنه في حالة جيدة بعد خضوعه لجراحة في الركبة، وأنه على استعداد تام لخوض المباراة والتألق فيها.
ويحل وستهام يونايتد، الفريق الوحيد الذي لم يحصد أي نقطة في المسابقة حتى الآن، ضيفا على إيفرتون غدا الأحد، فيما يلاقي بيرنلي، صاحب المركز قبل الأخير، مضيفه وولفرهامبتون في نفس اليوم. ويخرج آرسنال لملاقاة مضيفه نيوكاسل يونايتد، صاحب المركز الثالث من القاع، اليوم، في حين يلتقي بورنموث، الذي يحتل المركز السادس، مع ضيفه ليستر سيتي، وهيدرسفيلد تاون مع كريستال بالاس في اليوم ذاته. وتختتم مباريات المرحلة يوم الاثنين القادم بلقاء ساوثهامبتون مع ضيفه برايتون.


اللاعب راشفورد من فريق يونايتد أثناء شجاره مع اللاعب فيل باردسلي

إقرا ايضا في هذا السياق:

آخر المستجدات لدى الفرق العربية