أخبارNews & Politics

الاحتفال بافتتاح مسجد ابو بكر الصديق في البعينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الاحتفال بافتتاح مسجد ابو بكر الصديق في البعينة نجيدات

بدأ انشاء مسجد ابو بكر الصديق، صيف العام الماضي، وتولى انشاءه لجنة مسجد ابو بكر الصديق، اما المبادرة الاولى، فجاءت من الشيخ نايف دلاشه واخوته، بمساعدة لجنة اوقاف البعينة، وابرزهم عمر فقرا


احتفل عصر اليوم الجمعة، بافتتاح مسجد ابو بكر الصديق، في البعينة النجيدات وذلك بمشاركة المئات من الاهالي، في قاعة الصلاة في المسجد، وادار الاحتفال، احمد دلاشه، واستهل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، تلاها الشيخ، عزات فقرا، والقى الشيخ احمد اشراف كلمة الاحتفال، وانشد المؤذن، محمود دلاشه مدائح نبوية لاقت قبولا جميلا.

وبدأ انشاء مسجد ابو بكر الصديق، صيف العام الماضي، وتولى انشاءه لجنة مسجد ابو بكر الصديق، اما المبادرة الاولى، فجاءت من الشيخ نايف دلاشه واخوته، بمساعدة لجنة اوقاف البعينة، وابرزهم عمر فقرا.والقى كلمة لجنة مسجد ابو بكر الصديق، احمد دلاشه، الذي تطرق لمراحل البناء والتكاليف، شاكرا لأعضاء اللجنة جهودهم الجبارة في بناء المسجد، والمتبرعين للمسجد في البلدة وخارجها، كما شكر جهود الرئيس الراحل، صالح سليمان، وكافة اعضاء المجلس المحلي، والقائم باعماله، خالد سليمان، وطاقم المجلس المحلي، والشكر موصول لمهندسي المسجد، رائد فقرا، ادريس مراد وعبد الرحمن دلاشه.
كما شكر اتحاد مياهكم، ومديره العام على تيسير العمل في المسجد، والتعاون الصادق في مرحلة الترخيص.وفي نهاية الاحتفال وزعت دروع التقدير على المتبرعين من بين الحضور، فيما تتواصل جهود اللجنة لإتمام بناء القاعة السفلى في المسجد، وتسديد نفقات البناء.
ويشار الى لن لجنة مسجد ابو بكر الصديق، ضمن كل من: احمد نايف دلاشه، د. جودت سليمان، احمد اسحاق دلاشه، وليد زيادنة، احمد سليمان ونصر دلاشه، وانتخبت اللجنة الشيخ محمود نايف دلاشه لإمامة المسجد، والشيخ عزات محمود فقرا لتقديم دروس الجمعة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
البعينة النجيدات