ستار اكاديمي

انتصار تودع اصدقائها وحلم النجومية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

انتصار تودع اصدقائها وحلم النجومية



في البرايم الثالث والاخير في عام 2006 كنا على موعد مع كل من الفنانة السورية اصالة نصري والفنان اللبناني جاد نحلة ليقدموا مع الطلاب باقة من اغاني هم.
كالعادة ابتدا الحفل في اغنية الاكاديمة بتقديم كل الطلاب، لتظهر الفنانة اصالة لتغني مع شذى وامل اغنية "اكتر".
بعد هذه الغنية اطلت علينا فرقة الرقص لتقدم لنا رقصة من برودوي لتطل مروى وتغني اغنية ماجدة الرومي "اعتزلت الغرام"، لتاتي فقرة النومينية لتغني كل من انتصار ونيللي اغنية بالفرنسية وميسون اغنية "آخاصمك اه" ،ليطل علينا الفنان جاد نخلة باغنية "بقا يرضيك" مع كارلو عماد وداني.
لوحة راقصة فرنسية هذا كان عنوان الفقرة التالية، لتجمع كل من كارلو وتينا بالغناء لينضم اليهم قسم من الطلاب في الرقص على انغام الموسيقى الفرنسية ووفي الخلفية برج ايفل. الموسيقى الخليجية لم تختفي من هذه الامسية فقدم لنا الطلاب الخليجيين، شروق، احمد، عبد العزيز، علي وايوب، فقرة خاصة بمناسبة عيد الاضحى اهداء منهم الى دول الخليج، لتتلقى شروق مفاجاة كبيرة وهي زيارة والدها الى الاكاديمية لياكد على دعمهم والدعم البحريني  لشروق.
لتظهر بعد ذلك اصالة الى المسرح مرة اخرى لتغني اغنية "ناري ناري" مع شذى، ايمان وامل. اما تينا عماد ومحمد فغنوا اغنية عمرو دياب "العالم الله"  ولكن هذه ليست الفقرة الوحيدة لمحمد قماح ، فقد صعد محمد الى المسرح ليادي اغنيتين من تاليفه بمشاركة الطلاب على آلات العزف المختلفة. بحضور الطالب خادل الفردان الذي غادر الاسبوع الماضي، وفي حوار قصير معه تمنى خالد ان يمضي فترة الاعياد مع الطلاب.

اما فقرة التوب 5 فكانت كالتالي المرتبة الخامسة علي، المرتبة الرابعة كانت من نصيب كارلو،المرتبة الثالثة كانت من نصيب ايمانواما المرتبة الاولى فكانت من نصيب محمد قماح وكانت جائزته تسجيل احدى اغنياته على كاسيت.
فقرة مستوحاة من مسرحيات الفنانة الكبيرة فيروز ضمت كل من مروى حيث ادت اغنية "آخر ايام الصيفية"  وسالي"يا مختار المخاتير" ، وداني ونيللي التي غنت  اغنية "ال سيارة ". ايوب هو احد الطلاب الموهوبين بشهادة الاساتذة لكونه يعزف ويغني في اكثر من لغة، وليثبت هذه الموهبة اتيحت له الفرصة ان يقدم اغنية بالهندي بمشاركة فتيات من الاكاديمية بالرقص.

قام الطلاب هذا الاسبوع باختيار الطالب اللبناني كارلو ليكون صديق الاسبوع وكانت جائزته استقبال  العام الجديد برفقة العائلة والاصحاب. شذى ادت اغنية منفردة " اغنية على بالي " للفنانة شيرين في لوحة راقصة مستوحاة من الفضاء الخارجي. والفقرة ما قبل الاخير الفنانة اصالة مرة اخرى الى المسرح لتادي اغنية منفردة بمرافقة الاستاذ ميشيل عزفا على البيانو. ليحين موعد الفقرة الاخيرة والاكثر اهمية، فغقرة التصويت، وقفت الطالبات الثلاث في وسط المسرح بانمتظار الحكم، حكم الجمهور عليهم، ليقرر الجمهور للمرة الثانية اعطاء الثقة للطالبة مسيون لتكون اول العائدات الى الاكاديمية، ليقرر طلاب الاكاديمية عودة نيللي ومغادرة انتصار بفارق صوت واحد فقط، ولكن بمناسبة الاعياد ستبقى انتصار لليلة اضافية ومع الطلاب لتغادر في اليوم الثاني.



ما رايكم انتم هل نتائج التصويت عادلة؟

كلمات دلالية