رياضة وشبابSports

رصد نادي ريال مدريد 372 مليون يورو لضم نجم جديد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
24

حيفا
غيوم متفرقة
24

ام الفحم
غائم جزئ
25

القدس
غائم جزئ
26

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
غائم جزئ
26

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نادي ريال مدريد يرصد 372 مليون يورو لضم نجم جديد يعزز فيه صفوفه

كشفت إحدى الصحف الإسبانية عن أن نادي ريال مدريد قد رصد مبلغ يقدر بـ 372 مليون يورو

تحول نادي ريال مدريد من نادٍ يشتري اللاعبين إلى نادٍ يبيعهم، إذ تغيرت سياسة النادي في أسواق الانتقالات وأصبح همّهم الوحيد هو اقتناء الجواهر الشابة مثل سيبايوس وفينيسيوس جونيور


كشفت إحدى الصحف الإسبانية عن أن نادي ريال مدريد قد رصد مبلغ يقدر بـ 372 مليون يورو وذلك كي يقوم بالتّوقيع مع نجم جديد خلال أسواق الانتقالات الصيفية الماضي. ولكن، بحسب ما ورد في تلك الصحيفة،  لم يوفق النادي في مسعاه لحسم الصفقة.


مبابي ونيمار

وأشارت الصحيفة في تقارير وردت فيها بأن: "ريال مدريد كان يخطط لضم اللاعب كيليان مبابي أو اللاعب نيمار دا سيلفا في صفقة ذُكر أنّها تحطم الرقم القياسي لصفقات انتقال اللاعبين". وأضافت تلك التقارير: "وكان يملك احتياطي نقدي يقدر بقيمة 190 مليون يورو يضاف إلى 182 مليون يورو كسياسات إئتمانية تسدد بقيمة فائدة مخفضة،372 ملين يورو بالمجمل، لكنه لم يُوفّق".

ويذكر بأنّ الميرينجي قد فشل في الحصول على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا، والمهاجم الفرنسي كيليان مبابي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، تعويضًا لرحيل كريستيانو رونالدو عن سانتياجو بيرنابيو. كما انتقل كرستيانو رونالدو في الصيف الماضي إلى صفوف اليوفينتوس وما زال لم يسجل بعد أول أهدافه الرسمية مع هذا الفريق.

واضطر نادي ريال مدريد في النهاية لانتداب مهاجمه السابق ماريانو دياز من ليون الفرنسي ومنحه القميص رقم 7. إضافةً، حاول نيمار بشتى الطرق إقناع رئيس نادي ريال مدريد ولكن تمسكت الإدارة بخدماته وهو نسي الأمر بعد ذلك.

وتحول نادي ريال مدريد من نادٍ يشتري اللاعبين إلى نادٍ يبيعهم، إذ تغيرت سياسة النادي في أسواق الانتقالات وأصبح همّهم الوحيد هو اقتناء الجواهر الشابة مثل سيبايوس وفينيسيوس جونيور.

إقرا ايضا في هذا السياق:

انسكاب مادة حامضية في مستشفى تل هشومير