رياضة وشبابSports

أبناء سخنين يستضيف هبوعيل تل أبيب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
29

حيفا
غائم جزئ
29

ام الفحم
غائم جزئ
29

القدس
غائم جزئ
29

تل ابيب
غائم جزئ
29

عكا
غائم جزئ
29

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
غائم جزئ
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أبناء سخنين يواصل بحثه عن الفوز الأول ياستضافته هبوعيل تل أبيب

يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين، مساء يوم السبت في تمام الساعة الثامنة الا ربعا على استاد الدوحة، فريق هبوعيل تل أبيب

يعتمد المدرب المنافس كوبي ريفوآة على قدرات المهاجم النصراوي أحمد عابد في تشكيلة التل أبيبيين، بينما يشكو متوسط الميدان رمزي صفوري من الاصابة


يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين ، مساء يوم السبت في تمام الساعة الثامنة الا ربعا على استاد الدوحة، فريق هبوعيل تل أبيب، ضمن مباريات الأسبوع الثالث في دوري الدرجة العليا.

ويدخلها الفريق السخنيني بعد تعادله الثاني على التوالي، وكان أمام فريق مكابي نتانيا بهدف لكل منهما، حيث سجل له مهران راضي، ليبقى بدون انتصار، وأيضا بدون خسارة.ويستفيد السخنينيون أمام الفريق التل أبيبي من قدرات المهاجم محمد غدير، ابن بئر المكسور، العائد لمدة موسمين الى صفوفه. وقد تحرر غدير من صفوف فريق هبوعيل بئر السبع بعد أن لم يتأقلم معه، في ظل فرص قليلة حصل عليها من المدرب باراك باخر. وقد سبق لمحمد غدير اللعب بنجاح كبير مع الفريق السخنيني حتى ما قبل ثلاثة مواسم، قبل أن يخوض تجربة احترافية قصيرة في الدوري البلجيكي، ولم تكن ناجحة، ثم عاد الى البلاد ليحط في بئر السبع. وقد تم التوقيع معه بصفة رسمية خلال حفل زفافه، بحضور رئيس الادارة محمد أبو يونس ومدير عام الفريق خالد دوخي.
ويعتمد المدرب المنافس كوبي ريفوآة على قدرات المهاجم النصراوي أحمد عابد في تشكيلة التل أبيبيين، بينما يشكو متوسط الميدان رمزي صفوري من الاصابة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أبناء سخنين
جبهة الناصرة تنتخب قائمة مرشحيها لانتخابات البلدية