أخبارNews & Politics

لائحة اتهام ضد أفراد عصابة سرقة سيارات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
13

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
13

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال أفراد عصابة اختصت بسرقة سيارات من نوع بيكانتو من أشدود والقدس

كشفت الشرطة عن اعتقال افراد عصابة سرقة سيارات،والتي اختصّت بسرقة سيارات من نوع بيكانتو في مدينيتي أشدود والقدس

الفيديو المرفق من الشرطة

خلال التحقيقات، تمّ تمديد اعتقال المشتبهين مرارًا إلى أنّ تم تقديم لائحة إتهام ضدهم بالمخالفات التالية:سرقة سيارات ، التآمر لتنفيذ جريمة، حيازة معدات اقتحام ومخالفات أخرى


كشفت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن اعتقال افراد عصابة سرقة سيارات،والتي اختصّت بسرقة سيارات من نوع "بيكانتو" في مدينيتي أشدود والقدس. وأشارت الشرطة إلى أنّ "العصابة استخدمت حاسوبًا خاصًا ساعدها بتنفيذ السرقات"، وأوضحت الشرطة أنّ:"الحديث يدور عن 5 مشتبهين، تمّ تمديد اعتقالهم مرارًا خلال الأسبوعين الأخيرين، إلى أن تمّ، اليوم الخميس، تقديم لائحة إتهام ضدهم"، وفقًا لما ورد من الشرطة.

 ووفقًا لما ورد في بيان الشرطة فإنّ "التحقيقات بدات بعد استلام عدّة بلاغات حول سرقة سيارات من نوع بيكانتو في مدينة أشدود، إلى جانب محاولتي سرقة في أمكان أخرى، ومع تقدم التحقيقات توصلت الشرطة الى احدى السيارات المسروقة والتي تبيّن أنها نقلت إلى مناطق السلطة الفلسطينية عن طريقة رام الله"، بحسب بيان الشرطة.

وأضاف بيان الشرطة أنّه:"في يوم 28.08.2018، ومن معلومات استخباراتية، علمت الشرطة أنّ افراد العصابة وصلوا بواسطة سيارة إلى مدينة اشدود، وعليه انطلقت الشرطة بنشاط خاص للقبض على المشتبهين، وبعد الحملة والمطاردة الشرطية تمّ اعتقال أفراد العصابة وهم خمسة شبّان من سكان شعفاط ومنطقة رام الله (18-20-21-22 و35 عامًا) ومن ثم أحيلوا للتحقيقات، مع المضبوطات التي عثر عليها بحوزتهم ومن ضمنها معدّات اقتحام وحاسوب خاص. وخلال التحقيقات، تمّ تمديد اعتقال المشتبهين مرارًا إلى أنّ تم تقديم لائحة إتهام ضدهم بالمخالفات التالية:سرقة سيارات، التآمر لتنفيذ جريمة، حيازة معدات اقتحام ومخالفات أخرى"، بحسب ما جاء في بيان الشرطة.

 
تصوير: شرطة اسرائيل

إقرا ايضا في هذا السياق:

أمريكا تسجل 1169 حالة وفاة جديدة بالكورونا خلال يوم