شباب وصبايا

تناولي الشاي الأخضر لتخفضي وزنك!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ما هي الطريقة الصحيحة لتناول الشاي الأخضر لتخفضي وزنك؟

يعرف الشاي الأخضر بفوائده الكثيرة، إلى جانب قدرته على المساعدة في خفض الوزن

لتناول الشاي الأخضر أصول وقواعد يجب أخذها بعين الاعتبار حتى يساعد على تنشيط عملية الأيض وحرق الدهون


يعرف الشاي الأخضر بفوائده الكثيرة، إلى جانب قدرته على المساعدة في خفض الوزن والتخلص من الكيلوغرامات الزائدة، وذلك عند اتباعه ضمن نظام غذائي صحي متوازن. لتناول الشاي الأخضر أصول وقواعد يجب أخذها بعين الاعتبار حتى يساعد على تنشيط عملية الأيض وحرق الدهون والبتالي خفض الوزن! لذا يقدّم لك موقع العرب.كوم هذه النصائح والارشادات حول الطريقة الصحيحة لتناول الشاي الأخضر:


صورة توضيحية
- تعتبر بعض أنواع الشاي الأخضر أفضل من أخرى: يمكن استشارة اختصاصيي التغذية حول أنواع الشاي الأخضر الفضلى والأكثر فاعلية في حرق الدهون وخفض الوزن إذ لا تعتبر كلها بالفاعلية نفسها.

- التحضير بالشكل الصحيح: ثمة طرق معينة لتحضير الشاي الأخضر. إذ لا يمكن تحضيره بطريقة عشوائية لأنه لا يعود بالفاعلية نفسها. فغلي الشاي والماء على الناء يؤثر سلباً على فاعليته، في المقابل ينصح بغلي الماء وتركها جانباً ووضع الشاي فيها لمدة 10 دقائق قبل تناولها.

- ليس ضرورياً أن تكثري من تناول الشاي الأخضر لتستفيدي منه:صحيح أنه مفيد لكن هذا لا يعني أن الإفراط في تناوله يفيد بشكل أفضل في حرق الدهون. فقد أظهرت الدراسات أن الكمية الفضلى التي ينصح بتناولها هي كوبين ونصف الكوب من الشاي الأخضر في اليوم.

- للشاي الأخضر فوائد صحية كثيرة: فإل جانب أهميته في المساعدة على خفض الوزن، للشاي الأخضر فوائد عديدة نظراً لغناه بمضادات الأكسدة التي يمكن الاستفادة منها لاعتبارها تساعد على الحد من خطر الإصابة بالسرطان وتلعب دوراً في الحفاظ على صحة الدماغ. لذلك في كل الحالات ينصح بتناول الشاي الأخضر كبديل عن أي مشروب آخر عند الرغبة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فوز الأخوة كفر مندا على النهضة الناصرة بهدفين