الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 20:02

أم الفحم: قائمة الغد المشرق تدعو أبناء البلد لدعم مرشحها تيسير سلمان

كل العرب
نُشر: 13/09/18 11:45,  حُتلن: 14:47

البيان:
مدينتنا مأزومة هذه الأيام ومع كل أسف، أودت بها التراكمات لأن تكون في محنة - لا تسر أحدًا من أحبابها، خاصة وأن مدينتنا على المحكّ على جميع الأصعدة والمستويات

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن قائمة الغد المشرق الفحماوية برئاسة الاستاذ تيسير سلمان، جاء فيه ما يلي: "أهلنا في مدينة أم الفحم الحبيبة، لأن مدينتنا غالية علينا وهي منا بمثابة الروح للجسد، تعالوا نتعالى عن مصالحنا الشخصية ورؤيتنا الضيقة، لنجعل مصلحة مدينتنا أسمى طموحاتنا وفوق أي مصلحة".

وتابع البيان: "مدينتنا مأزومة هذه الأيام ومع كل أسف، أودت بها التراكمات لأن تكون في محنة - لا تسر أحدًا من أحبابها، خاصة وأن مدينتنا على المحكّ على جميع الأصعدة والمستويات. وبين أيدينا اليوم فرصة لا تعوض لنزيح عن بلدنا همًّا طال أمده. لا شك أن مدينتنا في ضائقة، ضائقة المسكن وانعدام فرص العمل، ضائقة انعدام الأمن الشخصي والأمان المجتمعي، الخدمات الأساسية وجودة البيئة والحياة، فتعالوا على قلب واحد لنجد الحلول سويا".

أضاف البيان: "مدينتنا مشتّتة، فتعالوا نتّحد تحت سقف المصلحة العامة، جميعًا بكل ما تحمل الكلمة من معانٍ، جميعًا تعني فكريا وعائليا، عمالًا وكادحين، رجالا ونساء، أكاديميين وحرفيين. مدينتنا تحتاج قيادة حكيمة رزينة على دراية تامة بما كان، وعلى منهاج مدروس لما سيكون بإذن الله، فهيا بنا نشدّ أزر مرشح مدينتنا الأستاذ تيسير سلمان موقنين أنه سيكون أداة فعالة في التغيير المنشود، هو ومن معه ومن يرغب من الأخصائيين المهرة، ومع كافة من ينادون بغد مشرق لمدينتنا"، وفقا للبيان.

واختتم البيان: "مدينتنا كانت محطّ أنظار الوسط العربي في كرة القدم وفي مجالات شتى، كنّا نأمل بمدينة رياضية داخل مدينتنا تجعل من الرياضة جسر محبة بين كل شرائح المجتمع، لغة للحوار والتسامح، فتعالوا بنا نحقق هذا الأمل المنشود، وليس ذلك على الله ببعيد ولا عسير"، إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة