رياضة وشبابSports

نادي كفرقاسم في ضيافة مكابي هرتسليا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
سماء صافية
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نادي كفرقاسم في ضيافة الهابط من الممتازة مكابي هرتسليا

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

يحل النادي الرياضي الوحدة كفرقاسم ضيفا في مباراة خارجية على فريق مكابي هرتسليا

تم تجديد عقد المدرب اسماعيل عامر ومساعده ايتسيك شاكي وباسل عامر مدرب لياقة بدنية وموشيه ماركوس مدرب حراس المرمى


يحل فريق النادي الرياضي الوحدة كفرقاسم ضيفا في مباراة خارجية على الهابط من الدرجة الممتازة فريق مكابي هرتسليا، يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة والنصف على استاد هرتسليا، ضمن مباريات الأسبوع الأول في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الجنوبية.
وقد أعد مسؤولو نادي كفرقاسم فريقا قويا لخوض مباريات الموسم الكروي المقبل، في هدف منهم للمنافسة في أعلى اللائحة، ومحاولة كسب ما لم يتحقق في المواسم الثلاثة الماضية – الارتقاء الى الدرجة الممتازة. وقد تم تجديد عقد المدرب اسماعيل عامر ومساعده ايتسيك شاكي وباسل عامر مدرب لياقة بدنية وموشيه ماركوس مدرب حراس المرمى. وكان المدافع الأيسر أيهم ابداح آخر المنضمين الى الفريق القسماوي، علما أنه لعب قبل ذلك مع فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة . ويقود الادارة رئيس الادارة طارق صرصور، مدير الفريق مرسي بدير، مدير عام الفريق مأمون عامر وراعي الفريق معاذ بدير.
لاعبون انضموا: حارس المرمى تسليل حاتوكا، المدافع بن كواز، المدافع ايتاي طواف، المدافع أيهم ابداح، متوسط الميدان ايتاي الكسلاسي، لاعب الوسط ألون سلطان، صانع الألعاب شاحر باليلتي، المهاجم أوهاد أدلشتاين، المهاجم أيوب سبيت، والهداف يوسي أسياج، الذي سجل 30 هدفا لفريق نس تسيونا. واللاعبون المحليون سامح مرعب كابتن الفريق، المدافع عمري عامر، لاعب الوسط أحمد صرصور، المدافع علي طه، المدافع أبو علي، بالاضافة الى لاعبي شبيبة انضموا للفريق، وهم: محمود طحل، مقداد بدوي، مصطفى مرعب، محمد أبو نده، الحارس عمر صرصور وأمير طه. وعلمنا من مرسي بدير أن ادارة الفريق في مفاوضات متقدمة مع لاعب هبوعيل رعنانا، قلب الدفاع باسل طه، ابن كابول، علما أن الفريق القسماوي تعادل في آخر مباراة ودية أمام فريق هبوعيل رعنانا بهدف لكل منهما، وهويلعب بطريقة 4.3.3.
وأضاف مرسي بدير أن هدف الفريق الصعود الى الدرجة الممتازة من المكان الاول، وحجم ميزانيته 2 مليون شيقل. تذاكر سنوية 300 تذكرة تبرعات من رجال اعمال وطارق صرصور.

إقرا ايضا في هذا السياق:

زيارة لجنة احياء مئوية عبد الناصر للطالبة تسنيم حسنين