فنانين

النجوم ينعون وفاة الجزائري رشيد طه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
30

حيفا
غائم جزئ
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئ
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المغني الجزائري رشيد طه في ذمّة الله وفنانون عرب ينعون خبر وفاته

عثرت الشرطة الفرنسية على جثّة المغني الجزائريّ رشيد طه في شقّته ، حيث أشارت إلى أنه توفي مساء الثلاثاء

الفنان تامر حسني:
خالص التعازي للشعب الجزائري في وفاة الفنان الكبير المطرب رشيد طه رحمة الله عليه وأسكنه فسيح جناته.. نسألكم الدعاء والفاتحة


عثرت الشرطة الفرنسية على جثّة المغني الجزائريّ رشيد طه في شقّته ، حيث أشارت إلى أنه توفي مساء الثلاثاء بعد إصابته بنوبة قلبية في نومه عن عمر ناهز الـ 59، في منزله في باريس. ويذكر بأنّ الراحل قد انتهى للتو من إعداد ألبوم جديد كان سيصدر في أوائل عام 2019 باسم Believe.

أمّا الجمهور العربي، فقد تلقّى خبر وفاة الفنان الجزائري بصدمة كبيرة، حيث عبّر عدد من الفنانين العرب عن صدمتهم لما حدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي. إذ غردت المطربة يارا عبر حسابها على تويتر: "رشيد طه توفي.. صحيح هالخبر يا جماعه؟" وتابعت في تغريدة لاحقة قائلة: "لاااا.. رشيد طه من الفنانين اللي أحب فنهم.. خبر محزن وخسارة كبيرة للفن الجزائري.. لكن هذا قدر الله ورحمة الله عليه".


الفنان الراحل رشيد طه

أمّا إليسا فقد كتبت أنها في غاية الحزن لوفاة رشيد طه، الذي كان فنانا فريدا من نوعه، وتمنت أن ترقد روحه في سلام. وبدورها أكدت نانسي عجرم أن خبر رحيل المطرب الجزائري أحزنها للغاية، وقدمت تعازيها لأسرته وللشعب الجزائري وكذلك الشعب العربي.

وقام الفنان تامر حسني بتقديم  تعازيه إلى الشعب الجزائري من خلال صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، بعدما كتب قائلا "خالص التعازي للشعب الجزائري في وفاة الفنان الكبير المطرب رشيد طه رحمة الله عليه وأسكنه فسيح جناته.. نسألكم الدعاء والفاتحة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
فن رشيد طه وفاة نعي
جبهة الناصرة تنتخب قائمة مرشحيها لانتخابات البلدية