رياضة وشبابSports

دي يونج يرفض ريال مدريد لعيون برشلونة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
18

حيفا
غائم جزئ
18

ام الفحم
غائم جزئ
22

القدس
غيوم متفرقة
25

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غائم جزئ
18

راس الناقورة
غائم جزئ
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
25

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النجم الهولندي دي يونج يرفض ريال مدريد من اجل نادي برشلونة

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية منذ قليل، أن الهولندي فرينكي دي يونج صانع ألعاب آياكس أمستردام الهولندي يفضل الانتقال إلى برشلونة على حساب ريال مدريد


أكدت وسائل الإعلام الإسبانية منذ قليل، أن الهولندي فرينكي دي يونج صانع ألعاب آياكس أمستردام الهولندي يفضل الانتقال إلى برشلونة على حساب ريال مدريد. ويبدو وأن الصراع التاريخي بين ريال مدريد وبرشلونة سوف يستمر حتى خارج الملعب والمنافسات على البطولات، إلى الصراع على التعاقد مع اللاعبي ومواهب العصر الحالي.

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية، أن ريال مدريد دخل خط التعاقد مع الموهبة الهولندية فرينكي دي يونج من صفوف آياكس أمستردام، اللاعب الذي يعد هدفاً رئيسياً للغريم برشلونة. وذكر موقع “موندو ديبورتيفو” الإسباني أن ريال مدريد استفسر عن امكانية ضمه للهولندي فرينكي دي يونج خلال سوق الانتقالات الشتوية يناير القادم، بحثاً عن تطوير الفريق في منتصف الموسم.

يذكر أن آياكس رفض عرضين من برشلونة ك للتعاقد مع فرينكي دي يونج، نادي العاصمة الهولندي الذي أعلن تمسكه بخدمات صانع ألعابهه هذا الموسم.

وأفادت هذه المعلومات، أن نادي برشلونة قرر المحاولة مرة أخرى مع إدارة آياكس أمستردام خصوصاً مع علمهم أن الهدف الأول لنادي آياكس هو اقتصادي وسبقوا وأن تخلوا على العديد من اللاعبين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دي يونج ريال مدريد
مودريتش يفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم