ثقافة جنسية

أشياء يبحث عنها الرجل في المرأة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
24

حيفا
غيوم متناثرة
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غيوم متناثرة
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
24

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
غائم جزئي
21

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أشياء يبحث عنها الرجل في المرأة

اغلب النساء يبحثن عن الطرق الممكنة لإسعاد شريك حياتهن وأساليب إثارته عاطفيا وجنسيا ليزداد حبه وعشقه لها

 حاولي البحث عن الوسائل الأخرى التي تمتع الرجل؛ كوني مرحة وادخلي النكات والحس الفكاهي في أغلب حديثك


 اغلب النساء يبحثن عن الطرق الممكنة لإسعاد شريك حياتهن وأساليب إثارته عاطفيا وجنسيا ليزداد حبه وعشقه لها. ولهذا نعطيك هنا أهم سبعة أشياء يبحث عنها الرجل في شريكة حياته مع الصفات التي يريد المرأة التى يحبها التحلي بها.

1. المتعة والترفيه :
الرجل يكره المرأة المملة، كما أنه لا يتحمس كثيرا مع الأشياء الممتعة بالنسبة لك مثل التسوق والموضة، ولا تفترضي أنه سيكون سعيدا جدا باللوك الجديد الذي قمتي به في لون شعرك. لذا حاولي البحث عن الوسائل الأخرى التي تمتع الرجل؛ كوني مرحة، ادخلي النكات والحس الفكاهي في أغلب حديثك معه، سافروا معا إلى مناطق جديدة أو حتى شاركيه في ألعاب الفيديو جيم التى يحبها.

 
صورة توضيحية

٢- العلاقة الحميمة :
في العلاقة الزوجية، يبقى إثارة الرجل وإشباعه جنسيا هو السر الأول لإسعاده. فوفقا لدراسة حديثة، وُجد أن الرجل يفكر في الجنس كل سبع دقائق تقريبا. لذا فأن تكوني إمرأة مثيرة ونشطة جنسيا من أهم الأشياء التي يبحث عنها كل رجل في إمرأته. احرصي على ارتداء ملابس اللانجيري المثيرة، وضعي عطرا مميزا وجذابا طوال. يمكنك أيضا اللجوء إلى الألعاب الجنسية الممتعة لزيادة المتعة والحب بينكما أثناء القيام بالعلاقة الحميمة.
3. جمال المظهر :
حافظي على رائحة جسدك وجمال مظهرك دوما. لا تتعاملي مع زوجك على انه سيظل حبك على أيه حال. مما يجعلك تهملين العناية بنفسك وجمالك. حاولي تغيير إطلالتك كل يوم، فالرجل كائن بصري يجب الأشياء بعينه أولا، لذا يجب أن تملئي عينه بجمال مظهرك وأناقتك. فاجئيه من حين لأخر بتسريحة او قصة جديدة لشعر أو فستان مثير. سوف يجب ذلك كثيرا.
4. الإستقلالية :
من الجيد أن تشعري زوجك باحتياجك له وبأنه الكتف الذي يحميك أو الذي يمكنك الإستناد عليه، ولكن مع ذلك فإن قليلا من الإستقلالية لا يمنع. فالرجل يحب المرأة المسؤلة الذي يستطيع الإعتماد عليها فهذا النوع من السيدات يجذبه أكثر من المرأة التىي لا تستطيع فعل اي شيء بدونه .

إقرا ايضا في هذا السياق:

أبناء اللد يغرق في بحر هـ.عكا ويخسر 3-0