ثقافة جنسية

4 أشياء يفعلها الرجال تثير غضب المرأة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

4 أشياء يفعلها الرجال تثير غضب المرأة

إليك 4أشياء يفعلها الرجال والتي تثير غضب المرأة وتدفعها للجنون

 المراة كائن حساس جدا وقد يزعجها ابسط تصرفات الرجل


يقول الرجال أن النساء مبالغين في عصبيتهن ولا يتسمن بالمنطقية. ثقوا بي، فكل هذا بسببكم أنتم! إذا كان رجلك يدفعك للجنون، فتأكدي أنك لست الوحيدة. إليك 4 أشياء يفعلها الرجال والتي تثير غضب المرأة وتدفعها للجنون.

1. إختلاق الأعذار:
عندما تتهرب من أية مشكلة باختلاق الأعذار الواهية فهو يتسبب في غضب المرأة. فنحن نحب الرجل الواثق بنفسه الذي يمكنه الإعتذار ومحاولة التعويض عما فعل. الأعذار ليست إلا طريقة للهرب مما يعني أنك لا تتحلى بالقدر الكافي من الشجاعة لمواجتها، فهي بالتأكيد علامة من علامات الضعف.


صورة توضيحية 

2. التأخر عن الموعد:
النساء لا تحتمل الإنتظار، فعندما يقول لنا أحد أنه سيأتي في الثامنة مساء عليه التواجد في هذا الوقت. هي ليست بمعضلة أليس كذلك؟ هل يعرف الرجال كم من الوقت تحتاج المرأة حتى تستعد للخروج؟ نحن نبذل الكثير من الجهد والوقت لنبدو في أفضل حالاتنا عندما نقابل أحدا فأقل ما يمكنك فعله هو الإلتزام بالمواعيد.
3. عدم الإهتمام:
إذا قررت قضاء أغلب وقتك في اللعب ومقابلة أصدقائك فعليك إعادة التفكير في علاقتك. لماذا تريد الاستمرار في علاقة مع فتاة دون أن توليها أي اهتمام أو تقضي وقتك معها بما يكفي؟ يجب عليك أن تظهر لها مكانتها الغالية، لا يعني هذا أن تقضي كل دقيقة معها ولكن عدم الإهتمام بالتأكيد سيثير غضب المرأة.

4. الرجل الممل:

تتطلع أغلب النساء إلى الرجل الطموح والقدوة، لذا من الجيد أن تشعر أنك ناجحا ولديك طموح. نشعر بالأمن والإستقرار أكثر مع الرجل الذي يعرف ما يريد، لديه أهداف ويعرف كيف يحققها. أما الرجل الممل الذي ليست لديه إهتمامات أو لم يتخذ أي قرارات متعلقة بمستقبله فهو يجعلنا مشتتين جدا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة