أخبارNews & Politics

اندلاع حريق في محمية طبيعية في منطقة البحر الميت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
دخان
27

القدس
دخان
28

تل ابيب
دخان
28

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
دخان
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
41
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تمديد اعتقال 3 مشتبهين من شرقي القدس والعيزرية بإضرام النار بمحمية في البحر الميت

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

اندلع حريق في محمية عينوت في البحر الميت، على شارع 90، طواقم غفيرة من الشرطة والإطفاء والانقاذ في المكان ويعملون على إخماد الحريق


أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "اندلع حريق في محمية عينوت في البحر الميت، على شارع 90، طواقم غفيرة من الشرطة والإطفاء والانقاذ في المكان ويعملون على إخماد الحريق بمساندة مروحيات إخماد الحرائق" وفقًا للبيان.


تصوير الشرطة

وأفاد الناطق بللسان الشرطة في بيان لاحق أنّه: "خلال نشاط مبادر به لقوات الشرطة في منطقة البحر الميت، فجر هذا الصباح قرب الساعة 02:00 لاحظ الشرطيون سيارة مشبوه، مرت على طريق 90. قوّة من الشرطة باشرت بمراقبة السيارة المشبوهة ومن ثم طلبت من سائقها ان يوقفها، لكن الأخير لم يستمع لتعليمات الشرطيين ولاذ بالفرار من المكان. بعد مطاردة قصيرة اوقف الشرطيون السيارة على شارع رقم 1".

وأضاف البيان: "خلال تفتيش اجري في السيارة تم العثور على مواد سائلة ورائحة وقود قوية إنبثقت من السيارة وملابس راكبيها. تم اعتقال 3 مشتبهين، بينهم اثنان من سكان شرقي القدس وواحد من سكان العيزرية، في العشرينات من عمرهم، بشبهة سكب مواد حارقة وإحراق المحمية الطبيعية عينوت تسوكيم بشكل متعمد. بعد إنهاء التحقيق مع المشتبهين، سيحالوا الى المحكمة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق" وفقًا للبيان. ولاحقا تمّ تمديد فترة اعتقالهم " بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حريق
ابعاد مدلين عيسى من كفرقاسم عن الأقصى