أخبارNews & Politics

إصابات خلال المسيرة البحرية في غزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إصابات برصاص الجيش الاسرائيلي خلال المسيرة البحرية في بيت لاهيا بغزة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي جاء فيه: قبل نحو ساعتيْن اندلعت أعمال شغب بحرية اشتركت فيها عشرات معدودة من القوارب الفلسطينية خرجت من قطاع غزة نحو الأراضي الإسرائيلية. خلال أعمال الشغب حرق المشاغ

هاجمت زوارق حربية إسرائيلية، المسيرة التي نظمت في عرض بحر بلدة بيت لاهيا شمال غرب قطاع غزة


أصيب 7 مواطنين، مساء اليوم الاثنين، برصاص الجيش الاسرائيلي خلال المسيرة البحرية بغزة.وقالت مصادر طبية، أن من بين الجرحى المصور عطية حجازي وجروحه متوسطة. مشيرة إلى أن عدد من المتظاهرين أصيبوا بالاختناق.

 

وهاجمت زوارق حربية إسرائيلية، المسيرة التي نظمت في عرض بحر بلدة بيت لاهيا شمال غرب قطاع غزة.وانطلقت المسيرة من ميناء غزة باتجاه تلك المنطقة، حيث أشعل شبان إطارات مطاطية على متن عشرات من السفن التي شاركت في المسيرة البحرية.ورفع المشاركون العلم الفلسطيني ولافتات تطالب برفع الحصار البحري عن قطاع غزة، ومؤكدين على استمرار تلك المسيرات حتى تحقيق أهدافها.وتجمع العشرات من المواطنين على شاطئ البحر قبالة المنطقة لدعم المسيرة، حيث أطلقت أبراج عسكرية قريبة من المنطقة قنابل غاز تجاه المتظاهرين.

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي جاء فيه:" قبل نحو ساعتيْن اندلعت أعمال شغب بحرية اشتركت فيها عشرات معدودة من القوارب الفلسطينية خرجت من قطاع غزة نحو الأراضي الإسرائيلية. خلال أعمال الشغب حرق المشاغبون الإطارات. وقد ردّن قوات جيش الدفاع بإطلاق النار التحذيري في الجو وبالقرب من القوارب. لا توجد إصابات في صفوف قواتنا. وقد تم الحفاظ على الحدود البحرية.بالإضافة الى ذلك، في قطاع الشاطئ يتجمع آلاف الفلسطينيين الذين يقومون بإحراق الإطارات ويرمون الحجارة. وقد رمى بعضهم عبوة ناسفة باتجاه القوات.لا توجد إصابات في صفوف قواتنا. القوات ترد بوسائل تفريق المظاهرات وبإطلاق النار وفقًا لتعليمات إطلاق النار".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
غزة
هنية: لن نسمح بتمرير مخططات الاحتلال بالقدس